إعلان

والدها موسيقار وزوجها نجل نجم.. معلومات عن ضحية رامز جلال الليلة

06:06 م الأربعاء 05 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

تقع اليوم الأربعاء، الفنانة هنادي مهنا، ضحية رامز جلال في حلقة اليوم ببرنامج رامز جلال "رامز نيفر إند"، الذي يعرض على قناة " MBC مصر" في تمام الساعة 6:10 مساء.

نستعرض لكم معلومات عن هنادي مهنا في السطور التالية:


- ولدت في 28 يوليو 1998.

- درست إدارة الأعمال في مدينة برشلونة الإسبانية.

- يعد الموسيقار الكبير هاني مهنا والدها ووالدتها فرنسية.

- هنادي ظهرت موهبتها مبكرا، وشاركت وهي في عمر 3 سنوات في أوبريت "القدس هيرجع لنا" لتقول رسالة باللغة الفرنسية.


- عرفها الجمهور لأول مرة من خلال مشاركتها الفنان أحمد الفيشاوي في أغنية فيلم "القرد بيتكلم" 2017.


- عام 2019 شهد انطلاقتها فنيا من خلال المشاركة في 4 مسلسلات رمضانية وهي "حكايتي" مع ياسمين صبري، "بركة" مع عمرو سعد، "أفراح إبليس 2" مع جمال سليمان، و"زلزال" مع محمد رمضان وهو العمل الذي تسبب في شهرتها.

- احتفلت في ديسمبر 2019 بخطوبتها على الفنان أحمد خالد صالح ثم تزوجا، وظهرا معا عقب ذلك في مسلسل "الفتوة" وتزوجا عن قصة حب في العمل أيضا.

- ظهرت هنادي مهنا "ضيفة شرف" في مسلسل "سكر زيادة"، الذي عُرض رمضان 2020، وهو بطولة الفنانة نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب.

- شاركت في مسلسلين في رمضان 2020، وهما "خيانة عهد" بطولة الفنانة يسرا، "الفتوة" بطولة النجم ياسر جلال.

- قدّمت دور "أيتن كمال" من خلال مشاركتها في بطولة فيلم "بنات ثانوي" 2020، وهو أول أعمالها السينمائية.

- بجانب عملها في الفن، تعمل في مجال الإعلانات.

- اعترفت الفنانة هنادي مهنا بهروبها من درس مرة واحدة في حياتها وهي صغيرة؛ لكنها لم تبلغ والدها، ثم قامت بتقبيل أبيها الملحن هاني مهنا على الهواء.

- قالت "هنادي" خلال لقائها ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي عبر فضائية cbc، إن والدها لا يعترض على ملابسها، مؤكدة أنها لن تقبل أي شخص يقوم بمعاكستها في الشارع ومستعدة للاشتباك معه.

- أكدت خلال اللقاء أنها تقف بجانب والدها خلال خلافاته مع والدتها، ودون أن تعلم ماذا فعل والدها، لكنها تدافع عنه لأنها تحبه كثيرا.

- كشفت أيضا أن برنامج "معكم منى الشاذلي" هو سبب دخولها مجال التمثيل، وقالت أثناء اللقاء: "لما عملت أغنية فيلم (القرد بيتكلم)، أستاذة منى الشاذلي استضافت الفيشاوي والمخرج بيتر ميمي، وفي أثناء اللقاء عرضت صورة ليّا، وكان في الوقت ده مخرج مسلسل (أفراح إبليس) أحمد خالد أمين بيدور على وجه جديد وكان بيتفرج على البرنامج بالصدفة، فعجبته وكلمني وشاركت في المسلسل".

وتعرض قناة "إم بي سي مصر"، حلقات برنامج "رامز نيفر إند" الذي يقدمه الفنان رامز جلال طوال شهر رمضان الكريم على الشاشة في رمضان.

ووقع ضحايا برنامج رامز جلال في الحلقات السابقة لاعب الأهلي محمود كهربا ولاعب الزمالك الأسبق إمام عاشور، والإعلامية ياسمين عز ومحمد رمضان وأحمد السقا ومحمد فؤاد، واللاعب أحمد عبد القادر، والمطرب مصطفى كامل.

وشهد ثان بوسترات برنامج المقالب الجديد الذي يقدمه الفنان رامز جلال في رمضان 2023، على قناة MBC مصر، وحمل عنوان "رامز نيفر إند"، ظهر فيه مربوطا بحبل ويطير في السماء، وممسكا بفانوس رمضان.

كان الفنان رامز جلال كشف لأول مرة عن البوستر الأول، وظهر فيه ممتطيا ظهر ثور وممسكا بفانوس رمضان، معلقا "بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين".

وتابع : "بعون الله رامز نيفر إند في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان".

جدير بالذكر على مدار الأعوام الماضية نجح رامز جلال في حجز مكانة متميزة على المائدة الرمضانية، إذ ينتظر الجمهور برنامج المقالب الذي يقدمه، ليشاهد رد فعل النجوم
الذين يتم استضافتهم، وحمل برنامج العام الماضي اسم "رامز موفي ستار".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان