إعلان

بعد تصدره التريند.. إقبال كبير على تيشرت جعفر العمدة في العتبة- فيديو وصور

03:53 م الإثنين 17 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود عبدالرحمن:

على طاولة خشبية وسط ميدان العتبة بالقاهرة القديمة، وقف محمد مختار أحد الباعة بسوق الملابس الأشهر في مصر، يرتدي الشاب "تيشيرت" يحمل صورة الفنان محمد رمضان ومسمى مسلسله الرمضاني الجديد "جعفر العمدة"، وذلك بعدما شهد التيشيرت إقبالا كبيرا من المترددين على السوق بعد ثلاثة أيام من طرحه.

"أول ما نفتح لفة مش بتكمل ساعة وتتباع"، يقول مختار الذي ظل يردد جملة "جعفر العمدة عندنا"، لجذب المارة للشراء كنوع من الدعاية لبيع أكبر عدد من التيشيرتات التي يتراوح سعرها بين 100 و140 جنيها، وذلك وفقا للكمية المطلوبة والمقاسات: "اللي يشتري تيشيرت واحد غير اللي يشتري لفتين أو تلاتة"، موضحا أن هناك إقبال كبير من تجار الملابس في المحافظات المختلفة لشراء التيشيرت لبيعه يقول "التشيرت موضة جديدة وطالع تريند وناس كتير بتدور عليه".

9

وتصدر الفنان محمد رمضان طيلة الأيام الماضية، محركات الأكثر بحثا على جوجل وبعض المنصات الأخرى، وذلك بعدما حقق مسلسله "جعفر العمدة"، الذي يعرض ضمن الماراثون الدرامي في رمضان 2023 أعلى نسب المشاهدة ولقى صدى واسعا بين آلاف المواطنين الذين يتابعون العمل، الأمر الذي دفع بعض تجار الملابس ومحلات الطباعة بصناعة تيشرت يحمل البوستر الرسمي للمسلسل.

7

"أي حاجة تطلع تريند يتعمل عليها حاجة في السوق"، يقول حمادة زيكا أحد الباعة في سوق العتبة. الذي تفاجأ منذ أيام قليلة أثناء شراء كميات من الملابس بمنطقة شبرا بوجود تيشرت تحمل مسمى مسلسل "جعفر العمدة"، ليقوم الشاب بشراء عدد منه وطرحه في الأسواق لمعرفة مدى الإقبال عليه: "قولت لو عليه بيع أشتري كميات تانية"، وهو ما حدث بعدما لقى التيشرت إقبالا كبيرا من المترددين.

1

"روحت جبت كميات كبيرة من التيشيرت"، يستكمل الشاب، الأمر الذي دفع جيرانه من أصحاب المحلات والباعة بشراء التيشرت وعرضه للبيع، للاستفادة من الإقبال الكبير على شرائه، يقول محمد إسماعيل بائع آخر "هنا بنشتغل في أي حاجة عليها بيع وشراء"، موضحا أن التيشرت أصبح مثل تيشرات لاعبي كرة القدم التي عليها إقبال كبير من قبل الزبائن.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان