إعلان

محمد علي خير يعلن نيته اعتزال الاعلام.. وبسمة وهبة ترد: "لو مشيت أنا همشي"

07:45 م الخميس 13 أبريل 2023

محمد علي خير 1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

ردت الإعلامي محمد على خير، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، حول نيته اعتزال مجال الإعلام، قائلًا: "نعم قررت اعتزال الإعلام قريبًا، عايز ارتاح بقى تعبت، بجانب ظروفي الصحية".

وأضاف "علي خير" في حواره لبرنامج "العرافة" والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "المحور" و"النهار" اليوم الخميس: "أنا شايف إني اعتزل والواحد الناس حاباه وكده"، لتقاطعه بسمة وهبة، قائلة: "طب ما تقلل أيام ظهورك الإعلامية بس متسيبش الشاشة يا أستاذ خير"، ليرد: "ضغط الراديو والقناة وظروفي الصحية مش هتبدأ تساعد، وشايف أن لو الواحد اعتزل وهو لسه كويس".

ووجهت الإعلامية بسمة وهبة سؤالًا للإعلامية محمد علي خير، قائلة: "هل اعتزالك الإعلام دا مش هيأثر عليك ماديًا؟، ليرد، قائلًا: "قراري اعتزال الإعلام هيأثر طبعًا عليا، لكن الضغط العصبي في الشغل وإنتي مجربة المهنة".

وتابع "خير": "هل تقبل إدارة قناة المحور على الهواء تديني إجازة سنة أو سنتين حاجة مفتوحة"، لتقاطعه الإعلامية بسمة وهبة: "سنة سنتين طب قول شهر أو شهرين كفاية عليك أو أسبوع أسبوعين"، ليرد: "أنا تعبان بس أنا فعلًا نويت وقررت".

وقالت الإعلامية بسمة وهبة: "لا يا أستاذ خير أنا مش موافقة وهقول للإدارة متوافقش على قرارك لأني يشرفني أنك تستمر تكون زميلي في قناة المحور، ولو مشيت أنا همشي"، ليرد خير: "شرف ليا العمل في قناة المحور وأي قناة عملت بها، لكن الضغوط والعصبية الكثيرة وطبيعة المهنة وإننا بقينا على حد السيف والناس مبقاش عاجبها حد"، لتقاطعه بسمة وهبة قائلة: "أتمنى أنك تراجع نفسك في هذا القرار وإنك تفضل مستمر لأنك إعلامية من الإعلاميين المحترمين الوطنيين وخاصة في هذه الأيام".

ويعد برنامج العرافة امتدادًا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان