إعلان

أسما إبراهيم تحرج عمرو عبد الجليل بسؤاله عن زوجته.. والأخير يرد: "دي حاجات شخصية"

08:33 م الأربعاء 12 أبريل 2023

احراج عمرو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

رد الفنان عمرو عبدالجليل، على سؤال الإعلامية أسما إبراهيم، حول قراراته الأخيرة في حياته الشخصية هل مبنية على القلب أم العقل، قائلًا: "مبنية على ما تفرج مش كله على قلبي ومش كله على عقلي".

وأضاف "عبد الجليل" في حواره لبرنامج "حبر سري" والذي تقدمه الإعلامية اسما إبراهيم، على فضائية "القاهرة والناس" اليوم الأربعاء: "أنا لا يتناقش مع أي شخص في قراراته ويأخذها بنفسه"، لتقاطعه الإعلامية أسما إبراهيم، قائلة: "طب والمدام ملهاش رأي، مبترجعلهاش" ليرد: "ليها رأي طبعا ولكن في شغلي مش برجع لها".

وسألت أسما الفنان عمرو عبد الجليل: "أنت رومانسي"، ليرد: "أحيانًا"، لتقاطعه "يعني ممكن تدخل عليها بورد ؟"، ليرد: " ساعات اه"، مضيفًا: "مش بعترف بأعياد مثل عيد الحب وكده، هو العيد الصغير والعيد الكبير، وفي عيد ميلادها ممكن أجيب لها هدية، مش لازم ورد، ولكن على حسب، وساعات بجيب لها هدايا من غير أعياد ومناسبات".

ووجهت أسما، سؤالًا لعمرو عبدالجليل: "مالك قافش في الكلام عن الورد ليه؟، ليرد: "عشان دا عنوان الرومانسية عندكم"، لتقاطعه: "طب ايه الرومانسية من وجهة نظرك"، ليرد: "الرومانسية من وجهة نظري كلمة حلوة".

وأحرجت أسما، الفنان عمرو عبدالجليل، قائلة: "ليه مكسوف وأنت بتتكلم عن الحب كده"، ليرد: "عشان دي حاجات شخصية أوي، والحب حاجة شخصية جدًا لأن الواحد مش ماشي يفرق حب، الحب مش حاجة عيب ولكن وجهات نفر".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان