إعلان

خالد الصاوي: "دوري في عمارة يعقوبيان فرصة عظيمة.. ولو رجع بيا الزمن هعمله بشرط"

08:59 م الإثنين 10 أبريل 2023

خالد الصاوي 2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف الفنان خالد الصاوي، أسباب تقديمه لشخصية الصحفي في فيلم عمارة يعقوبيان، قائلًا: "قمت بأداء هذه الشخصية بدافع يا صابت يا 2 عور، لأن المخرجين كانوا دائما ما يحصروا أدواره في اتجاهات معينة كالضابط أو الدكتور زاعمين له إنه الرجل القوي العنيف".

وأضاف "الصاوي" في حواره لبرنامج "أنا والقناع" مع الإعلامية منى عبدالوهاب، على فضائية "الحياة": "دوري في عمارة يعقوبيان كان فرصة عظيمة عشان أغير الأدوار اللي المخرجين حاصريني فيها"، موضحًا: "لو عرض علي نفس الشخصية حاليًا سأقبلها ولكن لو أنا متزوج مش هعمله، وقبل كده كنت بقول لو أنا متزوج ومخلف مش هعمله".

وتابع: "إحنا مش فى الدنمارك وهعمل إيه مع حمايا ساعتها وأولادى وهو راجل محترم هيتشتم بيه هو ومراتي ولذلك لو الدور هيأثر عليي أنا فقط مفيش مشكلة لكن غير كده لأ "، مضيفا أن هذا الدور يحدث أحيانًا،و وهو دور عظيم وكبير.

وأردف: "شعرت حينها بالإشفاق على أى أحد سيقدم دورى في عمارة يعقوبيان، فهو دور عظيم، وبحبه، ولو عاد بي الزمن سأقدمه ولكن لو كنت أعزب ولم أكن متزوجا".

وعن دوره في فيلم الفيل الأزرق وتقديمه لشخصية شريف الكردي: "لن أقبله مره أخرى، لسبب الحمل النفسي الكبير وهذا أهم من نظرة المجتمع"، موضحًا أنه يستطيع تحمل نظره المجتمع ولا يستطيع تحمل العبء النفسي من أدوار معينه.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان