إعلان

"رموشي وقعت والشجر بيخبط في بعضه".. لوسي تكشف كواليس مرعبة في تصوير "المداح"

08:00 م الأربعاء 29 مارس 2023
"رموشي وقعت والشجر بيخبط في بعضه".. لوسي تكشف كواليس مرعبة في تصوير "المداح"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

كشف شيخ العرافين كواليس مرعبة أثناء تصوير مسلسل المداح أسطورة العشق"، بطولة الفنان حمادة هلال، منها: "تغيير صوتها وإحضار الإنتاج شيخا كي يقرأ القرآن، وسقوط جهاز تلفاز في غرفة بالفندق، بالإضافة إلى حدوث عاصفة أثناء تصوير أحد المشاهد".

وأضافت "لوسي"، في لقائها في الجزء الثاني من حلقة برنامج "العرافة"، المذاع على قناة النهار، اليوم الأربعاء، قائلة: "بالنسبة لتغير صوتي، فهذه الواقعة حضرها كل فريق العمل تقريبا، أنت شيخ الدجالين، كل ذلك حدث بالفعل، الموضوع كان فيه جنية وأنا قرأت حاجات لها علاقة بالسحر".

وأكملت: "عندما ذهبنا إلى الفيوم وضعت المكياج وقررت ارتداء زي الجنية في فيلا صابر وكانت الدنيا حر والجو حلو، وقبل دخول اللوكيشن في الفيلا لقيت المخرج المنفذ بيقولي ارجعي على الأوتيل، في عاصفة فظيعة والشجر بيخبط في بعضه، ولما دخلت ريسبشن الفيلا كان صغير، والرموش اللي مركبها كانت بتتحرك، قلت لهم سلام عليكم ومصورتش".

ويعد برنامج "العرافة"، امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان