إعلان

العائدون الحلقة 29.. أمير كرارة يفسد خطة داعش

01:02 ص الأحد 01 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

تتصاعد أحداث مسلسل "العائدون" التي تعرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني الحالي 2022.

ونستعرض أحداث مسلسل "العائدون الحلقة 29":

- يستعرض "عمر" أمير كرارة و"نبيل" محمود عبد المغني و"نادين" أمينة خليل، الخطط المحتملة لـ"سياف الكيلاني" أحمد الأحمد وأهدافه التي يرغب في تحقيقها داخل مصر، وأهمها استهداف مؤتمر الغاز، بعد عملية الصحراء الغربية.

- تقترح "نادين" أمينة خليل تأجيل موعد مؤتمر الغاز لتفويت فرصة العملية، لكن "نبيل" محمود عبد المغني يرفض، ويتدخل "عمر" أمير كرارة برأيه ومفاده أن العملية التي ينوي "سياف" أحمد الأحمد تنفيذها بعيدة عن مؤتمر الغاز لأنه يرى أن ذلك مستحيل نظرًا للتأمين الفائق للمؤتمر.

- يضع "عمر" أمير كرارة خطة للإيقاع بمقاتلي تنظيم داعش، تجبرهم على التحرك وفق الخطة والإيقاع بهم، وتنجح الخطة، ويمسك بالمقاتلين ويجبر أحدهم على الإدلاء بمكان تواجد "سياف".

- يتواصل "عمر" أمير كرارة مع "نبيل" محمود عبد المغني للتحرك بنصف القوات لمكان تواجد "سياف" أحمد الأحمد، لكنه لم يعثر عليه بعد هروبه بالحزام الناسف.

مسلسل "العائدون" يعرض في موسم مسلسلات رمضان 2022، عبر قناة dmc بشكل حصري، ومنصتي شاهد وواتش ات، بطولة النجوم: أمير كرارة، محمود عبدالمغني، أمينة خليل، أحمد الأحمد، محمود البزاوي، وميدو عادل وغيرهم، بالإضافة لظهور العديد من ضيوف الشرف، بينهم: هاني رمزي، محمد ممدوح، محمد فراج، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان