إعلان

مسلسل"بيت الشدة" الحلقة ٨.. وفاة الزوج السري لـ وفاء عامر ومعاناة أحمد وفيق مع أبنائه

12:41 م السبت 09 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل"بيت الشدة" عدة تطورات بالأحداث الدرامية للعمل الذي يعرض في دراما رمضان ٢٠٢٢.

يوجه مخرج العمل وسام المدني رسالة شديدة اللهجة من خلال مشهد (المعلم مختار) أحمد وفيق خلال حديثه مع أولاده وانشغالهم بزيجاتهم عن والدتهم المريضة التي تمر بأزمة صحية، دون أن يسألوا عنها أو تقوم زوجاتهم بخدمتها.

فيما يصالح (ناصر) إيهاب فهمي ابنتيه ويعطيهما تليفوناتهما التي سبق أن أخذها منهما، بعد معرفته بانهما يرقصان في مقاطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي والـ"تيك توك".

ويبحر المخرج وسام المدني، في تقديم مشاهد إنسانية ونموذج إيجابي لأبناء الحارة الشعبية الجدعان من خلال شخصية (روماني) مدحت تيخا، و(الشيخ عبدالقادر) محسن منصور ووقوفهما بجانب (عم توفيق) صبري عبدالمنعم الذي يكشف بالأحداث أن لديه ابن يدعى (أسامة) سافر إلى الخارج وتركه ووالدته وحيدان، وكان سببا في وفاة والدته، وأنه تم القبض عليه ومسجون حاليا بالخارج.

وتشهد الحلقة، وفاة "عثمان" زوج "فلك" وفاء عامر الذي تزوجها على زوجته سرا، بعد أن لقى حارس العمارة مصرعه داخل الأسانسير.

وتواصل (فلك) وفاء عامر حديثها مع جدها أصلان الدرشابي وتطلب منه أن يعدها بوضع كل سكان بيت الشدة تحت قدميها وعودة كرامتها، وتشير إلى أنه يتبقى ٢٤ يوما ويأخذ جدها (أصلان) ابنها (سيف) محمد مهران، منها.

تذهب (فلك) إلى (المعلم مختار) في المقهى الخاص به، لتنتهي أحداث الحلقة الثامنة.

مسلسل"بيت الشدة" يخوض بطولته كوكبة من النجوم: وفاء عامر وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبدالمنعم، لبنى ونس، منى العمدة، عمر محمد فوزي، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، مخرج منفذ محمد بدير، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني، وإنتاج شركة اكسيليفون للإنتاج الفني.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان