إعلان

الحلقة الخامسة| "مكتوب عليا".. اللقاء الأول بين أكرم حسني وعمرو عبدالجليل

08:34 م الأربعاء 06 أبريل 2022

مسلسل مكتوب عليا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مارينا ميلاد:

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "مكتوب عليا"، مغامرة جديدة يخوضها "جلال"، الذي يجسده الفنان أكرم حسني، من خلال الكلمات التي تظهر على ذراعه. ودفعته هذه المرة نحو لقاءه الأول برجل الأعمال، الذي يقوم بدوره الفنان عمرو عبد الجليل.

كالمعتاد، سعى "جلال" لفهم ما تعنيه الكلمات الجديدة الظاهرة على ذراعه حتى أنه قالها في الطابور الصباحي بالمدرسة، التي يعمل بها، ما دفع الناظر لطرده.

لكنه فسر إحداها على أنها تدفعه إلى مراقبة "سلمى"، الفتاة التي يحبها وتقوم بدورها الفنانة هنادي مهنا.

وأدت مراقبته لها إلى ذهابه لمقهى تجلس فيه مع زميلها، ظن "جلال" أنه خطيبها، لذا حاول خلق خلافا بينهما.. بالفعل؛ تحقق له ذلك؛ فاكتشف أنه ليس خطيبها، وأنهت "سلمى" شراكتها مع هذا الشخص.

وخلال تنفيذ "جلال" للكلمات الأخرى؛ تقابل صدفة مع سيدة طلبت منه أن يشعل لها سيجارتها، وكانت هذه السيدة على علاقة برجل الأعمال، الذي يجسده الفنان عمرو عبدالجليل، والذي كان يراقبها.. لذا شهد اللقاء الأول بينهما رفع سلاح الأخير صوب "جلال"، ظنًا بوجود علاقة بينه وبين حبيبته قبل أن يكتشف الشخص الحقيقي.

وانتهت الحلقة باكتشاف "جلال" صورة هذا الشخص في ورقة جورنال ومعها عنوان شركته، فوجدها إشارة واضحة بالذهاب إليه، وهو ما أكدته الكلمات التي ظهرت له في صباح اليوم التالي.

يذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" من بطولة أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

Main

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان