إعلان

الاختيار 3 الحلقة 29| بيان 3 يوليو| السيسي يعلن خارطة الطريق.. ووضع مرسي تحت الإقامة الجبرية

10:53 م السبت 30 أبريل 2022

الاختيار 3 الحلقة 29 - بيان 3 يوليو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

شهدت الحلقة 29 من مسلسل الاختيار 3، عقد الفريق أول عبد الفتاح السيسي (ياسر جلال)، اجتماعا مع ممثلي كل القوى الوطنية إبان ثورة 30 يونيو 2013، وانتهى هذا الاجتماع مساء 3 يوليو 2013، بكلمة لـ"السيسي".

وخلال "الاختيار 3 الحلقة 29"؛ قال السيسي في بيانه التاريخي: "شعب مصر العظيم.. إن القوات المسلحة لم يكن في مقدورها أن تصم آذانها أو تغض بصرها عن حركة ونداء جماهير الشعب المصري.. الأمر الذي استوجب من القوات المسلحة استنادا على مسؤوليتها الوطنية والتاريخية التشاور مع بعض رموز القوى الوطنية والسياسية والشباب ودون استبعاد أو إقصاء لأحد.. حيث اتفق المجتمعون على خارطة مستقبل تتضمن خطوات أولية تحقق بناء مجتمع مصرى قوى ومتماسك لا يقصى أحدا من أبنائه وتياراته وينهى حالة الصراع والانقسام وتشتمل هذه الخارطة على الآتي: تعطيل العمل بالدستور بشكل مؤقت.." وغيرها من الإجراءات.

وبموجب البيان، تم وضع الرئيس المعزول محمد مرسي تحت الإقامة الجبرية، وتم التأكيد على حسن معاملته كرئيس سابق.

مسلسل "الاختيار 3" بطولة: كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، أحمد السقا، صبري فواز، خالد الصاوي، عبدالعزيز مخيون، جمال سليمان، محمد رياض، منذر رياحنة، هيدي كرم، هشام إسماعيل، أمير المصري، وإيمان العاصي وغيرهم، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

شارك في استفتاء مصراوي| صوّت للأفضل في دراما رمضان "مسلسلات ونجوم وصناع"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان