إعلان

بعد أيام من اختطافه.. الإفراج عن محاسب مسلسل "بطلوع الروح"

03:36 ص الأربعاء 27 أبريل 2022

صادق رولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

كشف صلاح مهران مدير إدارة البرامج بقناة (إم بي سي مصر) عن الإفراج عن صادق رولي، المحاسب بشركة صادق الصباح.

وفي بيان للشركة، قال مهران عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: "عاجل: الإفراج عن المحاسب المصري صادق روللي الذي كان مختطفا في لبنان".

وتابع: "تمكنت الأجهزة الأمنية اللبنانية بالتعاون بين وزارة الداخلية ووزارة الدفاع وشعبة المعلومات ومخابرات الجيش، من الإفراج عن السيد صادق روللي المحاسب في شركة الصباح منذ أكثر من 20 عاما، وهو بصحبة جيدة الحمد لله".

وأضاف: "شركة الصبّاح بكل أفرادها وطاقمها في لبنان ومصر وكل الوطن العربي تتوجه بالشكر للأجهزة الأمنية والحكومة اللبنانية على الجهود القصوى التي بذلتها، وكل الحب والتقدير لعائلة السيد صادق روللي على صبرهم وثقتهم، ولكل الأصدقاء الذين تواصلوا معنا من كل أنحاء العالم العربي للاطمئنان".

واختتم البيان: "بشكل خاص تحية لسعادة السفير المصري الدكتور ياسر علوي الذي تابع عن قرب كل التفاصيل لحين الإفراج، ولكل الإعلام العربي على مساندته شركة الصبّاح، ونأمل في هذه الأيام المباركة والمجيدة أن يجمعنا رب العالمين على الخير والنجاح والأمن والأمان".

شركة صباح إخوان "Cedars Art Production" المنتجة لمسلسل "بطلوع الروح"، أصدرت، بيانًا رسميًا حول الأنباء التي تم تداولها حول اختطاف الفنان أحمد السعدني، أثناء تواجده في لبنان لتصوير مسلسل "بطلوع الروح"، والتي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي تزامنًا مع عرض الحلقة الأولى من المسلسل.

وجاء في البيان التي نشرته الشركة عبر حسابها بموقع "تويتر"، التالي: "بعد التداول بخطف الممثل المصري أحمد السعدني عند مفرق بلدة طيبة، تؤكد شركة الصباح إخوان أن السعدني بألف خير والخبر عار من الصحة، إذ أن فريق العمل انتهى اليوم من تصوير مشاهده الخاصة بمسلسل (بطلوع الروح) الرمضاني".

وأضافت الشركة في بيانها: "وتؤكد الشركة أن المخطوف هو موظف يعمل لدى شركة الصباح، وأن المنتج صادق الصباح يتابع ملابسات القضية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية

بيان

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان