إعلان

"سوتس بالعربي" الحلقة 18.. آسر ياسين يواجه أزمة قوية بسبب علي قاسم

09:00 ص الأربعاء 20 أبريل 2022

بوستر مسلسل سوتس بالعربي رمضان 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب_مصطفى حمزة:
عودة المحامي" أمجد" الفنان علي قاسم للظهور، ومواجهة "زين ثابت" الفنان آسر ياسين، أزمات قوية، كانت محور أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "سوتس بالعرربي".
في بداية الحلقة، ذهب المحامي" أمجد"، إلى غريمه "زين"، وتحدث معه عن اكتشافه ثغرات في قضية قديمة، واتهمه بإخفاء دليل في قضية منذ سنوات، وتسبب في حبس شخص بريء.
واكتشف" زين" أن هناك تقريرا خاصا بهذه القضية يثبت أنه دافع عن متورطين، وهو لم يتطلع عليه، ولم يره من قبل، وطالب "كاميليا" الفنانة ريم مصطفى، البحث عنه في أرشيف الشركة، للبحث عن طريقة للخروج من هذه الأزمة التي تهدد سمعته.
ومن جانبه، سعى "قدري" الفنان محمد شاهين، لمعرفة ما يقوم به "زين"، وقام بوضع بوضع مسجل صوتي، في المكتب.
وعرف "قدري"، من خلال الحديث المسجل بين "زين" و"آدم منصور" الفنان أحمد داوود، تفاصيل القضية القديمة، وذهب وأبلغ "شريف" الفنان مصطفى درويش، عن ما يحدث.
يعرض مسلسل "سوتس \ Suits بالعربي" على قناة cbc، في الساعة التاسعة مساء، على أن يعاد في الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وفي الساعة 8:45 صباحا.
ويشارك الكثير من نجوم الفن في النسخة العربية من مسلسل "suits/ سوتس بالعربي"،، وفي مقدمتهم: آسر ياسين، ريم مصطفى، أحمد داوود، صبا مبارك، تارا عماد، ومحمد شاهين وغيرهم، سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد.
جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان