إعلان

أول تعليق من مؤلف "دنيا تانية" على إيقاف الحلقة الأولى (خاص)

03:48 م السبت 02 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- مصطفى حمزة:
أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم السبت، وقف الحلقة الأولى من مسلسل "دنيا تانية"، بناء على الشكوى المقدمة من د.خالد عبدالجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، بسبب عدم حصولها على تصريح وإذاعتها بالتحايل.

السيناريست حمدي التايه، المشارك في كتابة المسلسل، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، علق على موقف الرقابة، قائلا: "نحن كمؤلفين نقدر المجلس الأعلى، والرقابة، وأهدافهم النبيلة وسعيهم للحفاظ على القيم".

وأضاف: "ومع ذلك أقول الرقابة تسرعت في الحكم على المسلسل من الحلقة الأولى، وخلال الأحداث ستتضح الحقيقة التي تنفي اعتقاد الرقابة".

وأكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في بيان، اليوم السبت، ضرورة إذاعة الحلقة الحاصلة على التصريح والمحذوف منها مشاهد تتعلق بزنا المحارم.

جاء ذلك بناء على شكوى عاجلة تقدم بها رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، الدكتور خالد عبدالجليل،، الذي أكد أن الحلقة الأولى تم مراقبتها بالفعل، ولكن قناة النهار تحايلت وأذاعت الحلقة التي تتضمن المشاهد المحذوفة.

وأكد المجلس ضرورة التنبيه على جميع القنوات الحاصلة على حق العرض، بعدم إذاعة أي مصنف غير حاصل على ترخيص بالعرض.

وأضاف المجلس أنه لن يتوانى في تطبيق المعايير التي يتضمنها الكود الإعلامي المعلن عنه، وأنه سيطبق النصوص الواردة في قانونه حال المخالفة التي تندرج من وقف الإذاعة حتى سحب ترخيص القناة نفسها إذا تمادت في المخالفات.

مسلسل "دنيا تانية" بطولة: ليلى علوي، مجدي كامل، وفاء صادق، مي سليم، أشرف زكي، فراس سعيد، سيناريو وحوار حمدي التايه، وعمرو مؤمن وإبراهيم الصباغ، وإشراف على الكتابة أمين جمال، ومن إخراج أحمد عبدالعال.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان