إعلان

طارق الشناوي يكشف لـ"مصراوي" الأفضل والأسوأ في مسلسلات رمضان 2022

08:00 ص الأحد 10 أبريل 2022

طارق الشناوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

كشف الناقد طارق الشناوي، عن رأيه في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2022.

وفي تصريح خاص لـ"مصراوي"؛ ذكر طارق الشناوي 7 مسلسلات هي الأفضل في رمضان 2022 حتى الآن من وجهة نظره، وهي على النحو التالي:

- الاختيار: الجزء الثالث مليء بالمفاجآت الوثائقية، وثائق تجب أي خيال، وتنفي أي إدعاءات، مثل التسجيل المعروض من لقاء بين المشير طنطاوي والمعزول محمد مرسي.. وكل التحية لبيتر ميمي وهاني سرحان.

- المشوار: عين المخرج محمد ياسين مبهرة وجاذبة وتفهم يعني إيه دراما وصورة تعبر.. محمد ياسين يقدم محمد رمضان ودينا الشربيني في أجمل وأعمق فن أداء رأيته لهما.. ياسين يجيد فن قيادة الممثل.

- جزيرة غمام: عبد الرحيم كمال دائما عميق، وأرى أن هذا المسلسل هو الثاني من حيث الأهمية بعد (الخواجة عبد القادر)، وحسين المنباوي يقدم صورة مميزة للغاية وإضاءة ومؤثرات.. مي عز الدين تقدم حالة مختلفة عما اعتدنا عليه، وطارق لطفي بيواصل تقدمه خطوة بعد خطوة.

- الكبير أوي 6: أجمل وأحلى أجزاء مسلسل "الكبير أوي" من وجهة نظري، رغم أني كنت متخوف من العمل.. أحمد الجندي كمخرج أضاف الكثير من التفاصيل لبناء المشهد الكوميدي داخل تفاصيل الدراما، ولم يتوقف فقط عند خفة دم أحمد مكي وبقية الأبطال.. ورحمة أحمد أجمل ما قدّمته أنها لم تكن صدى لدنيا سمير غانم، تركيبة أخرى بعيدا عن أي مقارنات.

- دايما عامر: يقدم وجبة كوميدية جميلة لا تخلو من الرسائل الاجتماعية غير المباشرة يجب استيعابها.. عمل جميل وممتع.. مجدي الهواري يقدّم إيقاعا مميزا، وفريق الممثلين تم توظيفه بشكل جيد للغاية.

- فاتن أمل حربي: أداء مميز من نيللي كريم وشريف سلامة.

- مين قال: مسلسل عصري كرؤية إخراجية من نادين خان.. وأنا أرى أن أحمد داش نجم المستقبل ومعه أحمد مالك.

وحول الأسوأ في رمضان من وجهة نظر الناقد طارق الشناوي، قال:

- مكتوب عليا: كنت أراهن على أكرم حسني، فنان كوميدي خفيف الظل، لكنه مش عارف يعمل إيه، فكرة المسلسل محروقة من أول حلقة، فإزاي هتكمل رمضان؟ المشاهد سريعا سيصاب بنوع من التشبع، والتشبع هو عدو الكوميديا والفن عموما.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان