إعلان

جمال سليمان وصبا مبارك وعادل كرم.. نجوم عرب يشاركون في رمضان 2022

02:53 م الجمعة 01 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يشارك عدد من النجوم العرب في بطولة عدد من المسلسلات المصرية التي من المقرر مشاركتها في رمضان 2022، بعضهم اعتاد الجمهور المصري على وجودهم الأعوام الماضية والبعض الآخر يطل لأول مرة عليهم، ونستعرض في السطور التالية أبرز الفنانين الذين سنراهم بعد ساعات مع انطلاق السباق الرمضاني..

جمال سليمان

يطل الفنان جمال سليمان على الجمهور من خلال مسلسل "مين قال" ويتكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول الأزمات والمشاكل التي يقع فيها الشباب فوق الـ18 عاما.

يشارك في بطولة العمل: نادين، ومجموعة من الوجوه الشابة منهم أحمد داش، وديانا هشام، إلهام صفي الدين، تأليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم، فكرة وسيناريو مجدي أمين، إخراج نادين خان.

نور

تواصل الفنانة نور اللبنانية تصوير دورها في مسلسل "راجعين يا هوى" الذي سيُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2022، وتقف فيه أمام الفنان خالد النبوي، وتجسد خلاله دور طبيبة نفسية ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال.

راجعين يا هوى من إنتاج شركة أروما ستوديوز، ويشارك في بطولته كل من أنوشكا، وفاء عامر، نور النبوي، أحمد بدير وهنا شيحة.

صبا مبارك

تشارك الفنانة الأردنية صبا مبارك في مسلسلين مصريين، الأول مع الفنان عمرو سعد ويحمل اسم "توبة" والثاني مع الفنان آسر ياسين والفنان أحمد داود، وهو النسخة العربية من المسلسل الأجنبي الشهير "سوتس" والذي تم عرضه في 9 أجزاء حققت نجاحا كبيرا.

مسلسل suits بالعربي بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتي، خالد كمال، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبدالرحمن، ملك بدوي وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبدالمجيد وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

مسلسل "توبة" بطولة النجوم: عمرو سعد، ماجد المصري، يوسف إسماعيل، أسما أبو اليزيد، صبا مبارك، دياب، حسن أبو الروس، محمد لطفي، رحاب الجمل، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، والعمل تأليف ورشة كتابة "ملوك" وتضم محمد فوزي، وأحمد حلبة، وأحمد بكر، من إخراج أحمد صالح.

عادل كرم

يشارك الفنان اللبناني عادل كرم في بطولة مسلسل "بطلوع الروح" للمخرجة كاملة أبو ذكري، تأليف محمد هشام عبية، بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم.

وتروي أحداث مسلسل "بطلوع الروح" حكاية "روح"، التي كانت تعيش حياة عادية، إلى أن يخدعها زوجها "أكرم" بالتنسيق مع أحدهم ويسافر بها إلى مركز لعمليات "داعش"، هناك تلتقي روح بنماذج مختلفة من الناس من بينهم "أم جهاد" زعيمة الجناح النسائي للتنظيم التي انعدمت الرحمة في قلبها، و"الدكتور نور" الذي يعمل مع هيئة مستقلة ويحاول إنقاذ المصابين، وشخصيات كثيرة أخرى، فهل تتحول "روح" رغماً عنها إلى عضو في التنظيم الإرهابي المتطرف أم تتمكن من الهروب والعودة إلى ديارها سالمة؟

أحمد الأحمد

يشارك الفنان السوري أحمد الأحمد في مسلسل العائدون، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد نادر جلال، بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمد فراج، محمود عبدالمغني، وبمشاركة عدد من نجوم الشرف.

سينتيا خليفة

تطل الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة على الجمهور من خلال مسلسل "دايما عامر"، بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، عمرو عبدالجليل، صلاح عبدالله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة، كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل أبو علي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان