إعلان

"MBC": رامز جلال الأعلى مشاهدة عبر منصات التواصل في عدة دول عربية

01:16 م الثلاثاء 28 أبريل 2020

الفنان رامز خلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

في كل عام يثير الفنان رامز جلال الجدل، بسبب نوعية برامج المقالب التي اعتاد على تقديمها، وينتظرها الجمهور كل رمضان.

وقد أصدرت شبكة قنوات (إم بي سي)، بيانا تعلن فيه تصدر برنامج "رامز مجنون رسمي"، نسب المشاهدة في الأيام الأولى لشهر رمضان المبارك.

واحتل البرنامج المركز الأول في نسب المشاهدة، عبر منصات التواصل المختلفة في السعودية، البحرين، العراق، الكويت، ليبيا، قطر.

واحتل المرتبة الثالثة في الإمارات، والجزائر، واحتل المرتبة الرابعة في المغرب من بين البرامج والمسلسلات المعروضة في رمضان.

ووصلت الأرقام الرسمية لمقطاع المشاهدة خلال اليومين الأول والثاني في العالم العربي إلى 44 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، و53 مليون مشاهدة عبر فيسبوك، و20 مليون مشاهدة عبر سناب شات، و912 ألفًا من خلال تويتر، و37 ألفًا عبر إنستجرام، وبإجمالي مشاهدات قدرها 118 مليون مشاهدة.

بينما تجاوزت عدد مشاهدات الإعلان الترويجي الخاص بالبرنامج على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة نحو 34 مليون مشاهدة حتى الآن.

برنامج "رامز مجنون رسمي" تم تصويره في مدينة دبي الإماراتية، من إنتاج شركة مسجلة رسميا وقانونيا في الإمارات، ويعرض على (إم بي سي مصر)، (إم بي سي 1)، (إم بي سي العراق)، (إم بي سي 5) لمشاهدي شمال أفريقيا.

ويبث البرنامج من الإمارات العربية المتحدة إلى جميع دول العالم، عبر الأقمار الصناعية المختلفة إضافة إلى منصة شاهد للفيديو حسب الطلب .

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان