إعلان

بالفيديو| "الضحاك القتال".. مشهد "كلبش 2" المتهم بالإساءة إلى الرسول

01:56 ص الجمعة 08 يونيو 2018

المشهد المسئ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو تضمن مشهدا من الحلقة 21 لمسلسل "كلبش2"، الذي أثار جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية بسبب الحوار الذي دار بين أحد قيادات الجماعات التكفيرية وعدد من الشباب حث فيه على القتال والجهاد في سبيل الله في محاولة منه لضمهم إلى جماعته الإرهابية.

وهاجم الدكتور عبدالله النجار، عضو مجمع البحوث الإسلامية فريق عمل مسسل "كلبش2"، لاحتواء المشهد على جملة "الضحاك القتال" كوصف لسيدنا محمد، وأنه بعث بـ"السيف"، وذلك أثناء مداخلة تليفونية ببرنامج "العاشرة مساءً".

وصف النجار الجملة بأنها سوء تعبير وإساءة أدب مع الرسول- عليه الصلاة والسلام.

كما وجه اللوم إلى الفنان ضياء عبدالخالق، الذي يقوم بتجسيد الشخصية التي نطقت الجملة في الحلقة، ورد الأخير بأنه لم يقصد الإساءة إلى الرسول نافيًا أي تهكم أو سخرية، وقال: إذا كان هناك خطأ تم ذكره، فعلى المهاجمين محاسبة مؤلف العمل.. فأنا عندما أجسد دورًا أعرض وجهة نظر الشخصية، وليس وجهة نظري أنا".

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل "كلبش"، بعد ترقية الرائد سليم، حيث ينتقل إلى مرحلة جديدة من حياته، فيتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد قتل أهله، وإصابته فيقرر الانتقام، ويستكمل بطولة الجزء الثاني، النجم أمير كرارة، ويشاركه البطولة نخبة من نجوم الدراما، منهم محمود البزاوي، وروجينا، وصلاح عبدالله.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: