إعلان

فيديو.. أحمد أمين يستعين بـ"عم ضياء" لإثبات أن صفحته على الفيسبوك رسمية

06:52 م الأربعاء 06 يونيو 2018

الفنان أحمد أمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

نشر الفنان أحمد أمين عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسل "الوصية" الذي يُعرض حاليًا، موجهًا فيه رسالة إلى متابعيه.

وأوضح "أمين" في الفيديو أن عدد كبير من متابعيه يطالبوه باستمرار بأن يبث فيديو له على الصفحة ليؤكد ما إذا كانت الصفحة الرسمية الخاصة به أم لا، وأضاف: "ناس كتير كانت بتطالبني أني اعمل فيديو على صفحتي عشان أؤكد إنها رسمية، وماكنتش لاقي طريقة مناسبة، لكن النهاردة لاقيت أنسب طريقة".

واستعان أحمد أمين بالفنان محمد جمعة، وهو متقمصًا شخصية "عم ضياء" التي يقدمها في أحداث "الوصية"، وهو شخص متشائم طوال الوقت، وقال جمعة لأمين في الفيديو: "وهتفيدك بإيه إن الصفحة بتاعتك تبقى رسمية ولا مش رسمية.. وهتفيدك بإيه اللايكات ولا الشير ولا إيموجي اللاف، وقبل ما تفكر في صفحتك الرسمية فكر في الصفحة اللي هتملاها بالخير عشان لما تطلع فوق تبقى صفحتك بيضا"، مُختتمًا بجملته الشهيرة: "كله رايح".

الجدير بالذكر أن "الوصية" من تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمي وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة أكرم حسني وأحمد أمين وريم مصطفى، تدور الأحداث في إطار كوميدي حول شاب مستهتر يتوفى والده، ويترك له وصية واجبة النفاذ.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان