إعلان

صور وفيديو.."كلبش2" ملخص الحلقة (20): عاكف الجبالي يصفي حساباته والأنصاري يحمل نعش "صلاح عبدالله"

01:46 ص الثلاثاء 05 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

دارت أحداث الحلقة الـ20 من المسلسل حول إسعاف الانصاري لإحدي المريضات، حيث قام بإستضافتها بغرفته لحين شفائها، كما يحاول الجبالي لتصفية حساباته مع كل من حوله بطريقته المعهودة، وطلب الأنصاري من ليلي الشيمي مساعدته في الوصول لأهدافه.

الانصاري يحاول إسعاف إحدي المرضي

بدأ الحلقة الـ20 بما إنتهت به الحلقة الماضية، حيث فوجئ سليم الأنصاري بأحد يقرع باب غرفته حيث وجد إحدي المرضي ملقاه علي الأرض، ليستضيفها الأنصاري ويحاول إسعافها، وأحضر لها أحد الأطباء لمحاولة إنقاذها.

الجهاديين يستغلون الجاسوس الإسرائيلي "مصطفي"

أظهر احد مشاهد الحلقة الجاسوس الإسرائيلي "مصطفي"، وهو يتم إستغلاله للمشاركة بالجهاد من قبل الجهاديين التكفيريين، حيث لم يجد مصطفي أمامه مفر إلا التعاون.

عاكف الجبالي يبدأ في تصفية من حوله

ظهر عاكف الجبالي ودار نقاش بينه وبين الجاسوس الإسرائيلي "مصطفي"، حيث يواصل عاكف تنفيذ خططه للتخلص من كل من حوله على طريقته، حيث بدأ في تضيق الخناق عليه وتهديده بالقتل، إذا لم يقم بتنفيذ أوامره.

ترقية صلاح الطوخي لأحد الأماكن الأمنية الحساسة

تم ترقية اللواء صلاح الطوخي، إلى أحد المناصب الحساسة بوزارة الداخلية، حيث يستكمل خطته مع الأنصاري للوقوع بالإرهابيين.

الأنصاري يطلب من روجينا الدخول ضمن خطته

دارت مناقشة بين سليم الأنصاري وليلي الشيمي، والذي طلب منها مساعدته في الوصول إلى أهدافه، حيث سيشركها للذهاب إلى إحدي السيدات كطعم لإستدراجها ومعرفة معلومات ستهم سليم في الوصول للإرهابيين.

وفاة صلاح عبدالله والد الجاسوس مصطفي

توجه الانصاري لزيارة والد الجاسوس مصطفي لمعرفة إذا ما كان هناك أي معلومات عن مكان تواجده، حيث لفظ صلاح عبدالله أنفاسه الأخيرة وهو على فراش الموت، والذي تبعه مشهد الجنازة والذي تصدره الأنصاري وهو حاملاً نعش والد مصطفي.

مصطفي يتعلم ضرب النار لمشاركته بالمخطط الإرهابي

يتم إستغلال مصطفي الجاسوس الإسرائيلي، بتعلمه ضرب النار لمشاركته ضمن العمليات الإرهابية للجهاديين التكفيريين، وسط مشاهد بين براءة طفله أدم، ودخوله لعالم الإرهاب وسط غفلة منه.

سليم الانصاري يركز على "عرام" للوصول لعاكف الجبالي

إنتهت الحلقة الـ20، بمحاولة الوصول إلى "عرام" الذراع الأيمن لعاكف الجبالي، في محاولة منه للوصول إلى عاكف، وانه الخيط الذي سيصل به إلي الجماعة الإرهابية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان