• الحلقات الأخيرة من دراما رمضان: الموت سيد الموقف.. والبكاء لا يتوقف

    12:30 م الجمعة 15 يونيو 2018

    كتب : بهاء حجازي

    شهدت معظم الحلقات الأخيرة في مسلسلات رمضان هذا العام مشاهد موت، فلم يخل مسلسل من مشهد موت مؤثر، ودائما ما تستخدم لكسب تعاطف الجماهير مع أبطالهم، أو لإنهاء صراع درامي في المسلسل بطريقة مريحة للمتلقي، ولكن في كلتا الحالتين حصلت مشاهد الموت في دراما رمضان هذا العام علي حيز كبير في الربع الأخير من الحلقات خاصة بعد وفاة "رحيم" و"هتلر" و"الفخراني" و"كاريكا" وأخرين .

    في هذا التقرير نرصد لكم أهم مشاهد الموت في الربع الأخير من دراما رمضان.

    - مسلسل نسر الصعيد

    في مسلسل نسر الصعيد للفنان محمد رمضان شهدت الحلقات الأخيرة مقتل هتلر الذي يمثل محور الشر في المسلسل ويلعب دوره الفنان "سيد رجب"

    مشهد مقتل هتلر

    من المشاهد المؤثرة في المسلسل أيضا: مشهد استشهاد منصور القناوي الذي يلعب دوره الفنان أحمد خالد صالح.

    مشهد استشهاد منصور القناوي

    مسلسل "نسر الصعيد" من بطولة محمد رمضان وسيد رجب وأحمد خالد صالح ودينا ودرة ووفاء عامر من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج ياسر سامي.

    مسلسل بالحجم العائلي

    في مسلسل بالحجم العائلي المسلسل الذي ينافس به القديران يحيى الفخراني وميرفت أمين في هذا العام، شهدت الحلقة قبل الاخيرة من المسلسل وفاة يحيي الفخراني "جدو نادر" الذي يلعب دور سفير سابق، كان المشهد من المشاهد المؤثرة التي أبكت جميع من شاهدوا المسلسل.

    مشهد وفاة جدو نادر وهو بحضن زوجته ثريا

    مسلسل بالحجم العائلي من بطولة: يحيى الفخراني، ميرفت أمين، ندى موسى، لطيفة فهمي، أحمد مجدي، شيماء سيف، ديانا هشام، يسرا اللوزي، محمد مهران، سمر مرسي، عمر حسن يوسف، سامي مغاوي. إخراج: هالة خليل، و تأليف: محمد رجاء.

    مسلسل رحيم

    في مسلسل رحيم للنجم ياسر جلال، تشهد الحلقات الأخيرة وفاة زياد والذي يلعب دوره الفنان إسلام شوقي على يد حلمي، الذي يلعب دوره الفنان محمد رياض؛ بسبب خلاف مع رحيم".

    مشهد موت زياد

    مسلسل طايع

    في مسلسل "طايع" من بطولة النجم عمرو يوسف وعمرو عبدالجليل وصبا مبارك من تأليف خالد وشيرين ومحمد دياب وإخراج عمر سلامة، شهدت الحلقات الاخيرة وفاة والدة طايع، التي تلعب دورها الفنانة الكبيرة سهير المرشدي.

    مشهد وفاة أم طايع

    في مسلسل فوق السحاب من بطولة النجم هاني سلامة يتم قتل شقيقه "كاريكا" في أحداث شغب في مشهد أبكى كل من شاهد المسلسل بل وأبكي صُناعه وفقا لتصريح بطل المسلسل هاني سلامة ومخرجه رؤوف عبدالعزيز.

    مشهد مقتل كاريكا

    مسلسل عوالم خفية

    هو المسلسل الذي طل به علينا الفنان عادل إمام في رمضان هذا العام، في المسلسل يموت حفيد عادل إمام بسبب تورط جده "الصحفي هلال كمال" وهو الدور الذي يلعبه عادل إمام مع إحدى الجماعات الإرهابية.

    مشهد وفاة زيزو

    مسلسل عوالم خفية، بطولة عادل إمام ورانيا فريد شوقي وصلاح عبدالله، إخراج رامي إمام.

    إعلان

    إعلان

    إعلان