إعلان

بالفيديو..(كلبش 2) ملخص الحلقة (28) : الجبلاوي يخطط لخطف ابن سليم وإسماعيل يكشف عن المخططات الإرهابية لعمرو الليثي

12:55 ص الأربعاء 13 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

دارت أحداث الحلقة الـ28، بعد القبض على الجاسوس الإسرائيلي مصطفي، حيث واجهه سليم الأنصاري للإدلاء بمعلومات حول مكان إختباء عاكف الجبلاوي، ليكتشف بعدها أنه كان سبباً في أتفاق برم مع الجبلاوي لخطف إبنه "أدم"، وعلى الجانب الاخر يستبدل الجبلاوي خططه بعد تكرار فشله في محاولة منه للقضاء على سليم الأنصاري.

وأليكم تفاصيل الحلقة الـ28:

- بعد إلقاء الأنصاري القبض على الجاسوس الإسرائيلي مصطفي، وهروب عاكف الجبلاوي، يواجه الأنصاري مصطفي في مكتبه ويأمره بإخباره بكل المعلومات التي ستدله على مكان عاكف الجبلاوي، وأثناء حديثه، تدخل زوجة مصطفي، وتخبر الأنصاري أنه تم خطف إبنها ادم.

- بعد هروب عاكف الجبلاوي، يستقر لدي حبيبته السابقة، حيث يلفظ الجبلاوي أنفاسه الأخيرة، ويحاصره الأنصاري من كل الإتجاهات.

- استعمل الأنصاري القوة مع الجاسوس مصطفي، لمحاولة إخباره بمكان تواجد إبنه ادم والذي قام بخطفه عاكف الجبلاوي، ليظهر بعدها الجبلاوي وهو يتحدث مع مختطفي الطفل ليخبرهم بالحفاظ عليه، حتي يصل لسليم الأنصاري.

- يداهم الأنصاري مكان تواجد مختطفي الطفل "ادم"، في محاولة منه لإنقاذه، حيث ذهب إليهم بدون أي قوة أمنية، مواجهاً أياهم فقط مع أحد زملائه، ليتمكن الأنصاري من تحريره منفرداً.

- يستبدل الجبلاوي خطته بعد تحرير الأنصاري للطفل "ادم"، حيث ستكون خطته البديلة هي خطف "مالك" ابن سليم الأنصاري ككارت أخير للتصدي أمامه.

- يحاول الجانب التركي التخلص من الجهادي إسماعيل، والذي كشف للأنصاري مخططاتهم وإنشقاقه عنهم، حيث سيتم إرسال أحد القتلة المأجورين للتخلص منه.

- قرر الجهادي إسماعيل الظهور على الهواء مع ضيف الحلقة الإعلامي عمرو الليثي، في محاولة منه لكشف المخططات الإرهابية لعاكف الجبلاوي والذين على شاكلته لفضحهم أمام العالم.

- تمكن الأنصاري من القبض على القاتل المأجور التابع لتركيا، والذي كان من المفترض ان يتخلص من إسماعيل فور إنتهائه من البرنامج.

- إنتهت أحداث الحلقة الـ28، بحديث دار بين "ليلي الشيمي"، وإحدي المساعدات من جمعيتها الخيرية، لنكتشف في النهاية إنها حبيبة عاكف الجبلاوي، والذي أرسلها لتساعده في الوصول إلى عائلة الأنصاري وخطف إبنه.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: