إعلان

فيديو.. أول تعليق من هنا الزاهد على حلقة "رامز تحت الصفر": "ماكنتش عارفة المقلب وأهلي عيطوا"

03:48 ص الإثنين 11 يونيو 2018

هنا الزاهد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

نشر النجم رامز جلال فيديو عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، وأظهر الفيديو مداخله للنجمة الشابة هنا الزاهد ببرنامج على قناة "العربية"، وبسؤالها عما إذا كانت تعرف مسبقاً بمقلب رامز جلال ببرنامج "رامز تحت الصفر"، أكدت هنا عدم معرفتها بالمقلب، وأنه كان واضحاً على ملامحها.

كما قالت هنا إن أهلها أجهشوا بالبكاء، فور عرض الحلقة خوفاً عليها، والبرنامج غايته الضحك على مقالب النجوم، ولكن ما حدث مع أهلها كان العكس تماماً.

وإستكملت حديثها بأنه تم الوقوع بها من خلال أحدهم، والذي أكد لها أن هناك برنامجا عن كرة القدم، يستضيف النجوم للحديث عن كأس العالم المنتظر في روسيا، والذي يشارك به المنتخب المصري، وقالت هنا في تصريحها أنها أكدت لفريق عمل البرنامج عدم درايتها الكافية بكرة القدم، ولكنهم أقنعوها أن كل ما سيطلب منها هو عدد من المعلومات العامة، ليس إلا".

وأضافت في تصريحاتها لقناة العربية أنها لم تكن تعلم شكل المدير الفني للمنتخب المصري، هيكتور كوبر، وأن كل حديثها بالحلقة تعلق بالفن، وذلك لعدم معرفتها الكافية بلعبة كرة القدم وممارسيها، وأنها تعتقد أن هذا تقصير منها شخصياً".

كما علق رامز جلال على فيديو هنا الزاهد قائلاً: "هنا الزاهد تعترف".

يذكر أن هنا الزاهد تشارك بعملين ضمن الماراثون الرمضاني الحالي، وهما مسلسل "أيوب"، والذي تشارك فيه البطولة النجم مصطفي شعبان، ومسلسل "سك على إخواتك"، وتشارك فيه البطولة النجم علي ربيع.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: