إعلان

بعد حذف اسم درة من تتر "نسر الصعيد".. أبرز "خناقات" النجوم على "التترات"

09:00 ص الأحد 27 مايو 2018

درة في نسر الصعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

طلبت الفنانة درّة من شركة "العدل جروب" للإنتاج، حذف اسمها من "تتر" مسلسل "نسر الصعيد"، وذلك بعد وضع اسمها جنبا إلى جنب مع الفنانة وفاء عامر، الشيء الذي رأته درة إخلالا بالعقد المبرم بينها وبين الشركة، إذ اشترطت وضع اسمها بعد اسم الفنان محمد رمضان.

أزمة درة لم تكن الأولى، هذا التقرير نرصد لكم أبرز الأزمات بسبب "تترات" الأعمال الفنية.

"عفاريت عدلي علام"

في مسلسل الفنان عادل إمام، هناك خلاف بين الفنانة غادة عادل والفنانة هالة صدقي، بشأن ترتيب الأسماء فقرر المنتج تامر مرسي إلغاء "التتر" والاكتفاء باسم عادل إمام فقط.

"واحة الغروب"

في مسلسل واحة الغروب للفنان خالد النبوي، وقع خلاف بين الأبطال على ترتيب الأسماء، تعاملت منة شلبي مع الموقف باعتباره محسوما منذ البداية لصالحها فاعترض النبوي، وكان الحل هو حذف أسماء البطلين في النسخة التي عرضت على تلفزيون (إم بي سي)، بينما في نسخة تلفزيون (دبي) وضع اسم منة سابقا لاسم خالد النبوي.

"الكيف"

في مسلسل الكيف للفنان باسم سمرة، طلبت الفنانة لوسي حذف اسمها من "تتر" المسلسل خاصة بعد وضع الاسم بما لا يليق بمكانتها، على حد قولها.

"في غمضة عين"

المسلسل من بطولة داليا البحيري وأنغام، وعرضت الحلقات الأولى واسم أنغام متصدر "تتر" العمل، وبعد 15 حلقة عرض المسلسل وداليا البحيري متصدرة للعمل، الأمر الذي أغضب أنغام وأكملت المسلسل وهي غاضبة من المنتج ومن داليا البحيري.

"حق ميت"

الفنانة صبا مُبارك أيضا طلبت حذف اسمها من مسلسل "حق ميت" الذي تشارك في بطولته، وذلك بعد أن رفضت شركة الإنتاج تنفيذ شرطها بوضع اسمها قبل اسم إيمي سمير غانم، الغريب أن الفنانة صبا مبارك هي بطلة العمل بينما دور الفنانة إيمي سمير غانم يختفي مع بداية الحلقات لمقتلها في أحداث المسلسل.

"كيد النسا 2"

نبيلة عبيد طلبت أيضا أن يكتب اسمها في الصدارة بعد أن تعاقدت علي المشاركة في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "كيد نسا"، علي أن يسبق اسم فيفي عبده بطلة الجزء الأول، نظرا لتاريخها الكبير ولكن هذا ما قوبل بالرفض من فيفي والشركة المنتجة فقرروا إرضائها بشكل مختلف بكتابة عبارة " كل هؤلاء النجوم يلتقون مع" في نهاية التتر، وكان هذا الحل كفيلا بإرضاء نبيلة عبيد.

"أرض النعام"

في مسلسل أرض النعام أعربت رانيا يوسف عن غضبها بسبب وضع اسمها بجانب اسم الفنانة زينة على تتر المسلسل، وتقدمت بشكوى ضد منتج المسلسل عاطف كامل بنقابة الممثلين، مؤكدة أنها اتفقت معه بالعقد المبرم بينهما على وضع اسمها قبل اسم أي فنان مُشارك في البطولة.

"مولد وصاحبه غايب"

شهد مسلسل مولد وصاحبه غايب أزمة في ترتيب الأسماء، وذلك بعد رفض وضع اسم الفنان حسن الرداد قبل اسم هيفاء وهبي، وهو الأمر الذي جعل الرداد يرفض تصوير المشاهد المتبقية له من المسلسل، ليتم الاستعانة بـ"دوبلير" بدلًا منه، العمل تم تأجيل تصويره ثلاث سنوات كان حسن الرداد وقتها صغيرا في السن والنجومية، بعدها رفض استكمال العمل إلا بعد وضع اسمه أولا وهو ما لم يحدث.

مسلسل زيزينيا

في مسلسل زيزينيا للنجم يحيى الفخراني، طلبت الفنانة فردوس عبد الحميد حذف اسمها من المسلسل حتى لا يأتي اسم الفنانة آثار الحكيم قبل اسمها.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: