إعلان

بالصور| "نسر الصعيد" يهاجم الخُط .. فهل ينجو من الموت؟ (تفاصيل حلقة الليلة)

06:07 م الجمعة 25 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تشهد الحلقة التاسعة من مسلسل "نسر الصعيد"، عددًا كبيرًا من الأحداث، على المستوى الشخصي والمهني لـ"زين القناوي" الفنان محمد رمضان، ونستعرض أبرز ما سيشاهده الجمهور ضمن أحداث المسلسل، قبل عرض الحلقة الجديدة على "DMC" بساعات.

- داخل مركز وقسم شرطة قنا، يجلس زين ويؤكد لصديقه زياد أن المحضر الخاص بقتل إحدى الفتيات لن يُقيد ضد مجهول، وأنه سيبحث عن قاتلها، خاصة وأنه يشعر بالذنب لأنه لم يقف ليسمع شكواها عندما جاءته في القسم قبل مقتلها بساعات.

- يدخل أمين شرطة إلى المكتب، ويخبر زين بوجود سيدة بالقسم تبكي وتشكو من قيام "سيد السبع" أكبر مسجل خطر في قنا، بخطف ابنتها لإرغامها على الزواج منه، ويؤكد له أن "السبع" اعتاد على بث الرعب في نفوس أهل قريته، بفرض "الإتاوة" على الصغير والكبير.

- يصر زين على تخليص أهل القرية من سيد السبع، فيلفت نظره أمين الشرطة إلى أن عددًا كبيرًا من الضباط ذهبوا للسبع بعضهم لم يعد والبعض الآخر عاد "إيد ورا وإيد قدام"، مشيرًا إلى أن السبع عليه أحكام تصل لـ180 سنة بالإضافة لسبعة أحكام بالإعدام، فيثور زين ويقسم برحمة والده أن بقاءه في قنا سيكون مرهونًا بالقضاء على "السبع".

- يعلن "مسعد" الفنان محمد عز، غضبه من رغبة والده في إنجاب طفل من زوجته الجديدة، ويذكره بأن الاتفاق بينهما لم يكن في البداية يضم فكرة الإنجاب، ويهدده بأنه سيترك له البيت ليتهنى مع زوجته إذا حدث ذلك، ويقول له والده إنه يعرف أن غضبه سببه عدم رغبته في وجود شريك يقاسمه الميراث.

- ينتظر زين موافقة الأمن المركزي لمهاجمة السبع، ويعلن قدرته على مهاجمة وكر السبع برجاله في القسم دون الحاجة لمد من الأمن المركزي، مؤكدًا أن العملية ستكون على مسؤوليته رغم أن المنطقة التي سيهاجمها لم تدخلها سيارة شرطة من سنين.

- يهاجم زين وكر السبع، وينجح في إلقاء القبض عليه، ويقول له السبع "من يوم ما خدمت في قنا وأنا متابعك كنت عارف إن محدش هيقدر يوصلي هنا غيرك. انت زين القناوي؟".

- يتقدم "رضوان" الفنان شريف إدريس لطلب يد "ليلى" للزاوج، وتوافق والدتها، ولكن بعد عودة شقيقها من الجيش باعتباره رجل البيت بعد رحيل الأب.

- تصر "فيروز" الفنانة درة، على رفضها تبني زوجها لطفل، وتؤكد له أن وجوده في البيت سيجرحها لأنها لم تنجب بعد، وتطلب منه السفر لأهلها ويرفض لانشغاله، وتقنعه والدته بالوقوف إلى جوار زوجته والسفر معها إلى القاهرة، وتذكره بأنها تركت أهلها واختارت أن تعيش معه في بلد بعيد عن حياتها السابقة.

"نسر الصعيد" تأليف محمد عبدالمعطي، بطولة محمد رمضان، وفاء عامر، سيد رجب، درة، محمد عز، عايدة رياض، عائشة بن أحمد، ومن إخراج ياسر سامي، وإنتاج العدل جروب.

شاهد مسلسلات 2018.. رمضانك عندنا

إليكم أسرع طريقة لتحضير الإفطار من "طبخة ع السريع"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: