إعلان

بالفيديو| 10 مشاهد صادمة بدراما رمضان: "مثليون واغتصاب وجلد وإزالة رحم"

02:04 م الخميس 24 مايو 2018

دراما رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- بهاء حجازي:

كشف الأسبوع الأول من دراما شهر رمضان التي تابعها الجمهور العديد من المشاهد الصادمة، نرصدها لكم في هذا التقرير:

1- "رينبو" عوالم خفية

في مسلسل "عوالم خفية" للنجم عادل إمام بالحلقة السادسة، يقوم حفيد عادل إمام بالغناء في حفل غنائي، الأمر الذي يوقعه في قبضة الأجهزة الأمنية بسبب ظهور علم المثليين (الرينبو) ضمن أحداث الحفل.

2- اغتصاب "ريم" ابنة غادة عبدالرازق

في الحلقة الخامسة من مسلسل "ضد مجهول" للنجمة غادة عبدالرازق، تعرضت "ريم" ابنة غادة عبدالرازق للاغتصاب في مشهد جذب تعاطف مشاهدي المسلسل، وتلعب دور ريم في المسلسل الفنانة الشابة جومانة ابنة الفنانة لقاء سويدان.

ومسلسل "ضد مجهول" من بطولة غادة عبدالرازق، وحنان مطاوع، وروجينا وأحمد سعيد عبدالغني، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت.

3- وفاة والدة "أيوب"

في مسلسل أيوب للنجم مصطفى شعبان توفيت في الحلقات الأولى والدة أيوب "أحلام الجريتلي" في يوم زفاف ابنتها وسجن ابنها، وهو واحد من أكثر المشاهد المؤثرة في المسلسل.

والعمل من بطولة مصطفى شعبان، وآيتن عامر، وهنا الزاهد، ومحمد دياب، وميرهان حسين، ومحمد لطفى، ومحمد على رزق، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

4- إطلاق النار على سليم الأنصاري

في الحلقة الثامنة من مسلسل كلبش 2 يتم إطلاق النار على سليم الأنصاري بعد تعرضه لهجوم إرهابي، وتنتهي الحلقة دون معرفة مصير سليم الأنصاري، الأمر الذي أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

5- مقتل صالح وفخر القناوي

في مسلسل نسر الصعيد للنجم محمد رمضان يقوم هتلر "سيد رجب" بتدبير حادث قتل صالح القناوي "محمد رمضان" وفخر القناوي "محمد عبدالجواد" بسيارة نقل، ومن ثم تشتعل بهم السيارة لتتفحم جثثهم.

مسلسل "نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان ووفاء عامر، درة، سيد رجب، دينا، عايدة رياض، محمد حاتم، باسل الزارو، عائشة بن أحمد، هاجر عفيفي، تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج ياسر سامي.

6- مرافعة أحمد عز

في مسلسل أبو عمر المصري للنجم أحمد عز هناك مشهد المرافعة الذي يبدع فيه أحمد عز، حيث يتخلى عن مبادئه من أجل تحقيق مآربه كما في سياق الأحداث، أحمد عز لعب من قبل دور المحامي في فيلم ملاكي إسكندرية لذا لا يمكنك أن تشك أن عز محامي أو دارس للقانون هو يتحدث بمنتهى الثقة.

مرافعة أحمد عز "أبو عمر المصري"

7 - إنجي وأسامة

في مسلسل الرحلة للنجم باسل خياط يتقمص باسل الذي يقوم بدور "أسامة" شخصيتين في مشهد واحد هما أسامة ومريض نفسي، وهو المشهد الذي لقي إعجابا وحصد إشادات النقاد.

براعة باسل خياط في الرحلة

8- الجلد في فوق السحاب

مسلسل فوق السحاب للنجم هاني سلامة والذي يخوض به سباق دراما رمضان، شهدت أحداثه جلد فتاة شربت الخمر من قبل أحد الشيوخ لكي تتوب، وكان المشهد صادمًا وأثار العديد من التساؤلات.

9 - مهجة تزيل الرحم بـ"طايع"

في مسلسل "طايع " للنجم عمرو يوسف، تقرر مهجة "صبا مبارك" أن تزيل الرحم في مشهد صعب وصادم لكل متابعي المسلسل.

10– قفزة رحيم

في مسلسل رحيم للنجم ياسر جلال، يقفز رحيم من فوق أسطح إحدى البنايات في مشهد من مشاهد مطاردته، المشهد الذي وصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالصعب، نظرًا لما فيه من خطورة، وحصل ياسر جلال على إشادة واسعة بسببه.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: