إعلان

كيف أفسد التجميل ملامح نجمات مسلسلات رمضان؟

01:42 ص الخميس 24 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد مجدي:

انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ بدء السباق الدرامي الجاري عدد من نجمات الفن على ظهورهن بملامح متغيرة معللين ذلك بخضوعهن لعمليات تجميل.

ومن أبرز النجمات اللواتي تعرضن للهجوم، الفنانة هيفاء وهبي، التي تشارك في السباق بمسلسلها "لعنة كارما"، والتي اعتبر البعض أن استخدامها لـ"بوتكس" وعمليات التجميل أثر بالسلب على ملامحها ومخارج الألفاظ لديها.

وبالإضافة إلى هيفاء ظهرت الفنانة أروى جودة بمسلسل "أبو عمر المصري" بملامح متغيرة عن التي اعتاد عليها الجمهور. كما كان لافتًا للنظر ظهور الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسلها "ضد مجهول"، وهو ما أوضح خضوعها للتجميل.

ومن جانبه، قال الناقد الفني طارق الشناوي، في تصريح خاص لمصراوي، إن المواد المستخدمة في التجميل تأثر على تعبيرات الوجه، وهو ما تؤثر بالسلب على الممثل، مضيفًا:"بعد خضوع الفنانة لعملية التجميل يشعر المشاهد أنه يرى هذا الوجه لأول مرة، على الرغم من أنها نجمته المفضلة".

واعتبر "الشناوي" أن خضوع النجمات لعمليات التجميل، التي تشمل الحقن وغيرها، هو تزوير في العقد القائم بين الجمهور والفنانة، لأن الجمهور يذهب إلى نجمته التي عرفها لأول مرة ليجد ملاح أخري غير التي يعرفها، قائلًا:"العديد من عمليات التجميل، والتي تشمل البوتكس والحقن وغيرها، تعطي الملامح شيء غير مألوف، وتأثر على التعبيريات التمثيلية، وتؤدي إلى النفور".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: