إعلان

لماذا أغضب أمير كرارة أهالي الفيوم؟.. الفنان قدم اعتذارا سريعا

11:14 م الأربعاء 23 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب : بهاء حجازي

أثار صُناع مسلسل كلبش 2 للنجم أمير كرارة في حلقاته الأولى غضب أهالي الفيوم بسبب قيام صناع العمل باختيار المحافظة كمأوى للعناصر المتشددة.

وفي رد فعل سريع تقدم النائب يوسف الشاذلي، نائب دائرتي يوسف الصديق وإبشواي بمحافظة الفيوم بطلب إحاطة في مجلس النواب إلى رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ومكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وحسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بشأن إهانة المسلسل لأهالي الفيوم.

وطالب النائب بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية الملائمة ضد المسلسل الذي يسئ للفيوم، وبخاصة أهالي قرية يوسف الصديق، والذي تسبب فى الإيذاء النفسي لهم نظرًا للصورة المشوهة التي تم تصديرها عن المحافظة، حسب قوله.

ورد النجم أمير كرارة بطل مسلسل "كلبش 2 " بأن الأمر غير مقصود، والعمل كله تم تأليفه ولا أساس له من الصحة على أرض الواقع، وقدم اعتذاره لأهالي الفيوم.

وفي نفس السياق، وقع صناع مسلسل "أمر واقع" للنجم كريم فهمي في نفس الأزمة مع أهالي الفيوم، حيث يطارد الضابط حمزة تنظيم إرهابي يتخذ من الفيوم مأوى، إلا أن الضجة التي حدثت مع مسلسل كلبش 2 لم تثار مع مسلسل "أمر واقع".

وأمر واقع من بطولة كريم فهمى، ريم مصطفى، ونجلاء بدر، وأحمد وفيق، ونبيل الحلفاوي، وياسر المصري، والعمل من تأليف محمد رفعت؛ وإخراج محمد أسامة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: