s

وفاء عامر: هذه حقيقة تشابه "نسر الصعيد" مع أحداث "الأسطورة"

10:54 ص الأربعاء 23 مايو 2018
وفاء عامر: هذه حقيقة تشابه "نسر الصعيد" مع أحداث "الأسطورة"

كتبت- منال الجيوشي:

عبرت الفنانة وفاء عامر، في اتصال هاتفي مع محمد طارق، مقدم برنامج "كأس إينرجي للدراما" على راديو إينرجي، عن سعادتها بردود الأفعال حول دورها في مسلسل "نسر الصعيد" وتعاونها مع الفنان محمد رمضان، وشركة العدل جروب.

وأضافت: "جميع العاملين بالمسلسل اجتهدوا في هذا العمل، خاصة محمد رمضان الذي جسد شخصيتين ضمن أحداث المسلسل".

وعن المكياج الخاص بها ضمن أحداث المسلسل، قالت إنه كان من الضروري في البداية ومناسب للشخصية التي قدمتها، وهي سيدة في الثلاثين من عمرها، ومع تطور الأحداث تصبح في الأربعين لذلك لن تظهر التجاعيد في وجهها".

أما عن أوجه التشابه بين مسلسل "الأسطورة" ومسلسل "نسر الصعيد" والذي يؤكد عليه مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، قالت: "ألوم عليهم كثيرا، فليس هناك أي تشابه، فأنا لا أقدم دورا يشبه الآخر أو تقليدا وكذلك محمد رمضان".

وتابعت: "المسلسل يحمل العديد من المفاجآت القادمة، فالمخرج ياسر سامي مفاجأة هذا العام"، وطالبت "عامر" الجمهور بالتصويت لصالح "نسر الصعيد" في مسابقة كأس إينرجي للدراما، وقالت إن توقيت عرض المسلسل متأخر مما يجعل الحلقات تعرض على الإنترنت في وقت متأخر، ولكن من خلال البحث سنجد أن هناك بحثا كبيرا يتم"، وأكدت أن السوق الدرامية هذا العام مليئة بالأعمال الجيدة.

وفي نهاية المكالمة، قامت بتوجيه رسالة لمحمد رمضان قائلة: "إنت تعبت وخدت السلم من أوله ربنا هيديك على قد تعبك، خاصة إنك مغير جلدكالسنة دي".

إعلان

إعلان

إعلان