إعلان

بالفيديو .. محمد رمضان يطبق قانون" عبدة موتة " في حلقة اليوم من "نسر الصعيد"

12:56 ص الأربعاء 23 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي

شهدت حلقة السابعة من مسلسل "نسر الصعيد" العديد من المشاهد المثيرة التي أثارت حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي ، أبرز هذه المشاهد هو مشهد "الخناقة" الذي اداه محمد رمضان في أحد االملاهي الليلية ، حيث نسي محمد فجأة دوره كضابط شرطة ، وعاد ليستخدم طريقة والفاظ "عبده موته" التي أدها في فيلمه الشهير .

الحلقة السادسة من مسلسل نسر الصعيد

ففي سياق الحلقة يدخل باسل الزارو " شقيق زوجة رمضان " في شجار مع بعض الأفراد في ملهي ليلي يتم ضربه على اثره، وبعدها يذهب رمضان معه للملهي ويُعرف نفسه على أنه ضابط شرطة ويريد أن يلتقي بمن ضرب شقيق زوجته وإلا سيتم عمل محضر ويغلق المكان، الأمر الذي يقابله العالمين في الملهي بالسخرية ، وبعدها يقوم عامل في الملهي بإلقاء كأس خمر على ملابس رمضان، ويقوم برمضان بنزع ملابسه والشجار على طريقته الشهيرة في فيلم عبدة موتة.

الغريب في الأمر أن رمضان يلعب دور ضابط شرطة وبدلا من تطبيق القانون وعمل محضر لصاحب لملاهي والعاملين به، قام بأخذ حقه بيده، مطبقا قانون "عبده موته".

مسلسل "نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان ووفاء عامر، درة، سيد رجب، دينا، عايدة رياض، عائشة بن أحمد، محمد حاتم، باسل الزارو، عائشة بن أحمد، هاجر عفيفي، تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج ياسر سامي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: