إعلان

أول رد من "رامز تحت الصفر" على دعوات وقف عرض البرنامج

04:34 م الأحد 20 مايو 2018

رامز تحت الصفر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

مع خروج دعوات تطالب بوقف عرض برنامج "رامز تحت الصفر"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة mbc مصر، حرص مصدر من داخل البرنامج فضّل عدم ذكر اسمه، على التعليق على الجدل المُثار في تصريحات صحفية.

وقال المصدر في تصريحاته "هذه الدعوات ليست إلا جزءًا من حرب الإعلانات، (رامز تحت الصفر) برنامج ترفيهي هدفه إرضاء وإسعاد مشاهدينه، ويتم برضا الضيوف من نجوم الفن والرياضة وموافقتهم على عرض حلقاته".

وتابع "المصدر": "لسنا طرفًا فيما يدور الآن من دعوات يقف ورائها البعض للضغط لإيقاف عرض البرنامج"، موضحًا "ما يحدث واقعيا هو حرب إعلانات، وليس له علاقة بفكرة ومضمون البرنامج"، ودلل على ذلك قائلًا: "البرنامج يُعرض على قناة إم بي سي الرئيسية في المملكة العربية السعودية ودوّل الخليج، وlbc اللبنانية ومع ذلك الانتقادات كلها يتم توجيهها إلى قناة إم بي سي مصر".

واختتم "المصدر" تصريحاته : "الشركة المنتجة للبرنامج شركة غير مصرية والقناة التي تعرضه قناة سعودية، والحديث عن تجاوزات داخل البرنامج غير صحيح، فالبرنامج ترفيهي في المقام الأول والأزمة بدأ تضخيمها بعد اكتساح البرنامج نسب المشاهدة وتأثيره على حصص المنافسين في الإعلانات".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: