إعلان

بعد حذف اسمه.. فشير يرد على دعوات مقاطعة "أبو عمر المصري"

10:24 م السبت 19 مايو 2018

عز الدين شكري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

رد الكاتب عز الدين شكري فشير على حسابه الشخصي بموقع تويتر على الدعوات المطالبة بمقاطعة مسلسل أبو عمر المصري، بعد أن تجاهلت الشركة المنتجة للمسلسل كتابة اسمه على تتر المسلسل رغم أنه مأخوذ عن روايتين من رواياته.

وكتب فشير "الناس اللي بتقولي نقاطع المسلسل أو أرفع دعوى مستعجلة لإيقاف عرضه: لا رغبة لي في أي من هذا. فعلا أتمنى النجاح للمسلسل وأسرته. الإجراءات القانونية التي اتخذها هدفها حماية حقوق الروايتين ومبدأ حق المؤلف".

وكان فشير قد أعلن أمس عن تحريك دعوى قضائية ضد الشركة المنتجة للمسلسل بعد تجاهل حقوقه الأدبية، وكتب فشير على حسابه الشخصي على فيسبوك: "فوجئت بإزالة اسمي من بوسترات مسلسل أبوعمر المصري وإعلاناته ثم من مقدمة المسلسل نفسه، بحيث أصبح يبدو وكأنه من تأليف كاتبة السيناريو، وذلك في مخالفة صريحة للقواعد المعمول بها ونقضا لنصوص العقد المبرم بيني وبين الشركة المنتجة والذي تم بمقتضاه تحويل روايتي (مقتل فخرالدين) و(أبوعمر المصري) إلى هذا المسلسل. ومع تقديري لأسرة المسلسل وتمنياتي لهم بالنجاح، فقد شرعت في اتخاذ الإجراءات القانونية لإلزام الشركة المنتجة باحترام حقوق التأليف الخاصة بالروايتين".

ولم تعلق احتى الآن الشركة المنتجة على هذا الأمر.

المسلسل من بطولة أحمد عز وتأليف مريم ناعوم وإخراج أحمد خالد موسى.

Capturessss

اقرأ أيضًا:

خلي رمضانك مصراوي.. وشاهد كل مسلسلات رمضان 2018 "قبل أي حد"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: