إعلان

خاص| أرسلنا صور "ماسك كوبر" لخبير الماكيير عشوب.. تعرف على نتيجة الفحص

12:20 ص السبت 19 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أثار ظهور رامز جلال في برنامجه "رامز تحت الصفر" خلال الساعات الماضية مرتديًا "ماسك كوبر" ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد رواد المواقع المختلفة أن الماسك كان واضحًا، وفشل في تحقيق التخفي المطلوب رغم عدم ملاحظة الفنانة ياسمين صبري وريم مصطفى في أول حلقتين له.

"مصراوي" توجه لخبير الماكيير الدكتور محمد عشوب، لسؤاله عن رأيه في مستوى مكياج وماسك رامز، وإذا ما كان فعلًا نجح في تحويله لنسخة من "كوبر" أم لا.

في البداية؛ أكد عشوب، أنه لم يشاهد البرنامج، فقمنا بإرسال عدة صور لرامز بعد وضع المكياج، وكان تعليقه: "لا كويس طبعًا كصورة، لكن لابد من مشاهدة صورة متحركة، حتى يتضح الشكل".

وقال في تصريحات لـ"مصراوي"، "أما بالنسبة للماسك بشكل ثابت فقد غيّر طبعًا شكل رامز إلى حد كبير، ويكشف عن المجهود الكبير المبذول، لكنه لا يقترب من شكل كوبر نهائيًا، فهو شكل شخص آخر غير رامز أو كوبر".

وبعد مشاهدة عشوب للحلقة الثانية، قال لـ"مصراوي": "طبعا الماسك مش وحش، بس الناس فاهمة إن ده رامز جلال، خاصة وأن الأمر ليس بالجديد عليه فللعام السادس يقدم رامز برنامج للمقالب، ويستضيف نجوم يأخذون مقابل ظهورهم أموالًا - حسب قوله - وهم على علم بأنهم في برنامج مقالب".

وعاد عشوب، ليؤكد ما قاله في المرة الأولى، إن "الماسك" غيّر شكل رامز لكن لم يحوّله لنسخة طبق الأصل من "كوبر"، وإنما لشكل شبيه له، مشددًا على أن الامكانيات الفنية التي استُخدمت لصناعة "الماسك" جيدة.

وبسؤاله إذا كان من السهل على الضيف- الفنان - اكتشاف أن الشخص الذي يقف أمامهم يرتدي "ماسك"، وأن هذا ليس وجهه الحقيقي، قال: "أي فنان محترف لازم هيعرف إنه ماسك، وعشان كده رامز بيقدر ينزعه من على وشه بسرعة، عامل زي تمثال الشمع، مش وش بني آدم عادي، والفنان يذهب وهو كما قلنا على علم بأنه سيذوق الأمرين، وهناك من يقبل وهناك من يرفض".

واختتم متحدثًا عن رامز: "برافو عليه كل سنة بيبذل مجهود أكبر، ويبحث عن فكرة جديدة، واستمراره دليل نجاح، ولو قناة MBC مش شيفاه بيجيب جمهور وفلوس وإعلانات استحالة ينفقوا كل هذه المبالغ، شابوه لإم بي سي ولرامز".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان