بالصور: أجمل اطلالات النجمات لأشهر المهرجانات العالمية لعام 2015

بالصور: أجمل اطلالات النجمات لأشهر المهرجانات العا

بالصور: أجمل اطلالات النجمات لأشهر المهرجانات العالمية لعام 2015

02:19 م الأحد 27 ديسمبر 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

اعداد -أميرة مصطفى:

قام موقع مصراوي برصد أجمل اطلالات النجمات العربيات والعالميات لأشهر وأهم المهرجانات العالمية بداية من مهرجان القاهرة السينمائي وحتى مهرجان كان بفرنسا 2015.

اطلالات النجمات الأجمل في مهرجان دبي السينمائي الدولي
تميز المهرجان بحضور مجموعة كبيرة من نجمات العرب والعالم بفساتين اتسمت بالبساطة والفخامة لأكبر مصممي الأزياء في العالم، منهم الفنانة التركية "توبا بويوكستون " التي تألقت بفستان طويل لامع من اللون الثلجي، مع اكسسوارات بسيطة جعلتها أنيقة وحسنة المظهر. بالإضافة إلى الفنانة ليلى علوي التي لفتت أنظار الجميع بتألقها بفستان منقوش من الوردي الملون، مما جعلتها منافسة قوية للعديد من النجمات على السجادة الحمراء.

أزياء ''كان'' 2015 بتوقيع دور أزياء عالمية
نجمات هوليود هذا العام تألقوا على السجادة الحمراء في الحفلة الافتتاحية لـلمهرجان، وارتدوا أزياء بتوقيع دور أزياء عالمية. فتنوعت الفساتين ما بين تصميمات "رالف وروسو" و"جوتشى" و"إيلى صعب" و"ديور" و"لوى فيتون"، أرزهم الفنانة العالمية لوبيتا نيونجو، ووجوليان موور.

أزياء النجمات بحفل توزيع جوائز جولدن جلوب
شاركت العديد من نجمات هوليوود في حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" لعام 2015، وأطلت النجمات على السجادة الحمراء لحفل جوائز Golden Globe الـ 72 بفساتين متنوعة التصاميم من أشهر دور الأزياء العالمية، ولفتت أنظار العالم، لذلك اخترنا الاطلالات الأكثر اناقه، ومن أبرزهم المحامية أمل كلوني زوجة النجم العالمي جورج كلوني، والنجمة جينيفر لوبيز.

اطلالات النجمات بمهرجان القاهرة السينمائي
تألقن بعض النجمات بعدد من الأزياء والإطلالات المختلفة والجريئة. فقد تألقت مثلاً الفنانة ليلي علوي بفستان يمزج ما بين الأسود والأبيض، مع تطريز بالأسود على الأكمام والفستان من أسفل.

والجدير بالذكر أن اللون الأسود كان اللون الغالب علي الكثير من الفساتين في المهرجان، مثل فستان النجمة داليا البحيري وريهام عبد الغفور.

اطلالات حفل توزيع جوائز ''توني''
قامت أشهر النجمات العالميات بارتداء أجمل فساتين للعديد من دور الأزياء العالمية مثل فانيسا هادجنز وأماندا سيفريد واشلي تيسدال، والتي حملت توقيع أشهر المصممين العالميين. وسيطرت النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز بأناقتها الطاغية على أزياء حفل توزيع جوائز توني المسرحية لعام 2015.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان