إعلان

بالصور: "WWE" للمصارعة الحرة يتعاقد مع أول بطل كويتى و إمراءة عربية

05:43 ص الإثنين 11 ديسمبر 2017
بالصور:  "WWE" للمصارعة الحرة  يتعاقد مع أول بطل كويتى و إمراءة عربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمود عاشور

أعلنت شبكة "دبليو دبليو إى" لإتحاد المصارعة الحرة، تعاقدها مع "ناصر الرويح"، كأول بطل كويتى يوقع معها عقد لتطوير المواهب، يتيح التعاقد لــ"الرويح" التدرب ليصبح نجمًا من نجوم "دبليو دبيلو إى".

"الرويح" هو رياضى كويتى يجيد الفنون القتالية المختلطة و الملاكمة، و تم التعاقد معه بعد تقديمه عرضًا، فى تجارب الأداء التى أجرتها "دبليو دبليو إى" فى دبى، من بين 40 متسابق و متسابقة من الشرق الأوسط، و الهند فى مجال الرياضة المختلفة، منها رفع الأثقال، و مصارعة الهواة، و الفنون المختلطة.

و تعرف الجمهور على "الرويح"، خلال فاعليات العرض، التى أجريت فى ملعب التنس، الذى أقيم بمدينة "زايد الرياضية" فى "أبوظبى"، و قابل الرئيس التنفيذى للمواهب و الإبداع لإتحاد المصارعة "دبليو دبليو إى"

وعلق "تربل أتش": "يشكل التعاقد مع "ناصر"، مثالاً أخر عن ألتزامنا ببناء لائحة مواهب، تعكس تنوع قاعدة جماهيرنا، و نثق بأن "ناصر" سيلهم نجوم دبليو دبليو إى، المستقبليين فى الشرق الأوسط، فيما نواصل التعاقد مع أكثر الرياضيين موهبة من حول العالم".

و قال "الرويح" وفقا لموقع "دبليو دبليو إي"، "يشرفنى التعاقد مع دبليو دبليو إى، و تمثيل الشرق الأوسط، كما أتطلع لمنافسة الرياضيين العالميين، و أصبح واحدًا من الطراز العالمى، فيما أسير على خطى نجوم دبيلو دبليو إى.

و جاء إعلان التعاقد مع "الرويح"، بعد التعاقد مع "شادية بسيسو"، أول أمراءة أردنية و فى الشرق الأوسط، تنضم لحلبات المصارعة، و "كافيتا ديفى"، التى تعتبر أول أمراءة هندية، تنضم أيضًأ لـ "دبليو دبليو إى".

 

فيديو قد يعجبك: