إعلان

الأول مكرر: "مكالمة الوزير كللت نجاحي.. وأملي الالتحاق بالطب العسكري"

01:33 م الخميس 12 يوليو 2018

الطالب محمد على حسانين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

"مكالمة الوزير كللت نجاحي"، بتلك الكلمات بدأ الطالب محمد علي محمد حسانين زغلول، الطالب بمدرسة سعدالدين شريف الثانوية المشتركة، والمقيم بقرية صهرجت الكبرى التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، والحاصل على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية بمجموع 409.5، بين طلاب الثانوية العامة شعبة علمي علوم، مؤكدا أنه كان يتوقع تفوقه.

وأشار إلى أن فرحة عارمة عمت بين أفراد أسرته فور تلقيه اتصال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم الفني وتهنئته بحصوله على الترتيب الأول.

وأشار الطالب إلى أنه حرص منذ بداية العام الدراسي على المذاكرة بشكل منتظم، مشيرا إلى أنه اعتمد على الدروس الخصوصية، وحرم من ممارسة هوايته في لعب كرة القدم حتى يستطيع تحقيق حلمه وأن يصبح مثل الدكتور مجدي يعقوب، ويلتحق بكلية الطب العسكري.

وأشاد الأول مكرر بدور وزارة التربية والتعليم خلال الفترة الأخيرة بنظام الامتحانات وتطبيق نظام البوكليت، مؤكدا أن هذا النظام ساهم بشكل كبير فى الحد من عمليات الغش والتيسير على الطالب.

وطالب محمد، وزير التربية والتعليم، بضم مادة التربية الدينية للمجموع لكي يهتم بها الطلاب، مشيرًا إلى أن المواد الدراسية بها حشو كثير.

من جهته قال على حسانين، محاسب، والد الطالب أنه توقع تفوق نجله نظرا لالتزامه الشديد وحرصه على حفظ القرآن وأداء الصلوات في موعدها.

ووجه حسانين رسالة للأولياء الأمور بأن يحرصوا على تربية أبنائهم، مشيرا إلى أن نجلته الكبرى "إيمان" تدرس بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة، ونجله الأصغر "عبدالرحمن" سيلتحق بالصف الثالث الثانوي العام المقبل.

فيديو قد يعجبك: