إعلان

في 3 فيديوهات.. سامسونج تستعرض المزايا في هاتفيها الجديدين جالاكسي إس 9 وإس 9 بلس

12:26 م الخميس 15 فبراير 2018

جالاكسي إس 9

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قبل 10 أيام من الحدث المرتقب لإعلان سامسونج عن هاتفها المرتقب Galaxy S9 أقل من أسبوعين، بدأت الشركة حملة تشويقية للهاتف، من خلال نشر فيديوهات جديدة.

ونشرت سامسونج أمس الأربعاء على يوتيوب 3 فيديوهات، ركزت كلها على مزايا الكاميرا التي سيأتي بها Galaxy S9، بما في ذلك فتحة العدسة الكبيرة f/1.5، وقدرات التصوير الفائقة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

أما الفيديو الثالث فقد خُصص للتشويق لميزة الرموز التعبيرية ثلاثية الأبعاد 3D Emoji، التي تشبه ميزة Animoji من آبل، ولكنها تختلف عنها بأنها تحول وجه المستخدم إلى شخصية ثلاثية الأبعاد تحاكي مشاعره وتعابير وجهه، وفقا لموقع "آردرويد".

ونقل موقع 9to5Google عن مصدر أنه بمجرد إنشاء الرموز التعبيرية ثلاثية الأبعاد، سيكون المستخدمون قادرين على ضبط وتغيير تسريحة الشعر والملابس وغير ذلك للشخصية، على غرار خدمة Bitmojis. وسيكون بالإمكان تحريك تلك الشخصية، مع إضافة تأثيرات مختلفة ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء.

وأكد الموقع أن Galaxy S9 قادم مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجا، فيما سيأتي Galaxy S9+ مع ذاكرة بحجم 6 جيجابايت وكاميرتين خلفيتين، وكلا الجهازين بمعالج كوالكوم سنابدراجون 845.

وفي الفيديو التشويقي للهاتف، ظهر أنه قادم مع دعم خاصية التصوير البطيء، إذ سيكون الهاتف قادرًا على تسجيل الفيديو بمعدل 960 إطارًا في الثانية على إصدارات سنابدراجون 845.

كانت سامسونج وجهت دعوات لحضور حدث إعلان هاتفها الجديد، يوم 25 فبراير خلال المؤتمر العالمي للهواتف، الذي يقام في إسبانيا.

روابط الفيديوهات الثلاثة

فيديو قد يعجبك: