إعلان

جوجل تطلق خدمة محرر الصور السحري مجانا

04:54 م الأحد 14 أبريل 2024

جوجل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلنت جوجل أنها تعتزم توفير أدوات تعديل الصور المستندة إلى الذكاء الاصطناعي للمزيد من مستخدمي خدمة الصور Google Photos دون اشتراك.

وقالت جوجل في بيان رسمي أنها ستتيح تلك الأدوات لمزيد من مالكي أجهزة أندرويد و iOS وكروم بوك وفق شروط محددة، بدءًا من منتصف مايو المقبل.

وكانت جوجل أعلنت قبل نحو عام عن خدمة محرر الصور السحري Magic Editor الذي يضم مجموعة من الأدوات الجديدة لتحرير الصور اعتمادًا على الذكاء الاصطناعي، لكنها كانت متاحة فقط لمستخدمي Google Photos في أجهزة بكسل الحديثة.

الوصول إلى أدوات تحرير الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي سيكون محدودًا للمستخدمين الذين لا يمتلكون أحدث هواتف جوجل بكسل، إذ ستتاح لهم 10 عمليات حفظ مجانية فقط كل شهر.

وفي حال الحاجة إلى التوسع في استخدام تلك الأدوات عن الحد المسموح، فسيتعين على المستخدمين شراء هاتف بكسل جديد أو الاشتراك في خطة Google One التي تتضمن 2 تيرابايت أو أكثر من التخزين السحابي، بسعر يبدأ من 10 دولارات شهريًا.

ومن الأدوات الجديدة التي تتيحها جوجل أداة إزالة العناصر غير المرغوب فيها، وإصلاح تشوش الصور، وتحسين الإضاءة، وتعديل شكل السماء، وإضافة تأثيرات صور بورتريه، وتأثيرات الفيديو وغيرها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان