إعلان

كابوس الملياردير جيف بيزوس.. أينتشاين وموتسارت في مواجهة 37 قاتلا

02:06 م الثلاثاء 19 ديسمبر 2023

جيف-بيزوس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نشر موقع بيزنس إنسايدر، مقالا يسخر من تصريحات أطلقها الملياردير جيف بيزوس، يتحدث فيها عن حلمه باليوم الذي يسكن فيه تريليون إنسان في كواكب أخرى خارج الأرض.

وقال بيزوس: "أود أن أرى تريليون إنسان يعيشون في النظام الشمسي. لو كان لدينا تريليون إنسان، لكان لدينا، في أي وقت من الأوقات، 1000 موتسارت و1000 أينشتاين".

وحسب بيزنس إنسايدر فإن تريليون شخص مقابل ألف موتسارت وألف أينشتاين هي صفقة جيدة جدًا، إذا أخذنا كل الأمور في الاعتبار.

ولكن إذا قبلنا نظرية بيزوس التي تقول بألفين عبقري لكل تريليون شخص، فينبغي لنا أن ننظر أيضاً إلى الجانب المظلم: القتلة المتسلسلين.

في عام 2018، وهو آخر عام لدينا بيانات عن القتلة المتسلسلين النشطين كما جمعها أساتذة في جامعة رادفورد وفلوريدا جلف كوست، كان هناك 12 قاتلًا متسلسلاً نشطًا في الولايات المتحدة. بلغ عدد سكان الولايات المتحدة في ذلك العام 326.8 مليون نسمة، ما يعني أن هناك قاتلا متسلسلا لكل 27 مليون شخص.

وإذا قام البشر بمداهمة حزام الكويكبات وتسكين تريليون شخص في الفضاء، فيمكننا أن نتوقع أن يكون لدينا حوالي 37000 قاتل متسلسل نشط في الكون.

وبعبارة أخرى، مقابل كل موتسارت وأينشتاين يولدان إلى الوجود، بافتراض أن معدل انتشار موتسارت وأينشتاين يبلغ واحدًا من كل مليار، فسوف نحصل على حوالي 37 قاتلًا متسلسلاً.

فيديو قد يعجبك: