إعلان

"جوجل" تلغي تطبيق "إنبوكس" في هذا الموعد

02:03 م السبت 15 سبتمبر 2018

شركة جوجل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاصم الأنصاري:

قررت شركة جوجل الأمريكية، إلغاء تطبيق "إنبوكس" الخاص بالبريد الإلكتروني.

ووفق ما ذكره موقع "ذا فيرج" التقني، ستلغي "جوجل" تطبيق "إنبوكس"، في شهر مارس 2019، وسيتعين على مستخدميه أن يلجأوا لاستعمال تطبيق "جوجل" الأول للبريد الإلكتروني "جيميل"، حتى هذا التاريخ.

وكتب فريق "إنبوكس" على "تويتر": "على مدى السنوات الأربع الماضية، ساعدتمونا على تحسين البريد الإلكتروني، لقد قدمنا ميزات "إنبوكس" الشائعة إلى "جيميل" لمساعدة المستخدمين على إنجاز المزيد من المهام، شكرا. سنركز على "جيميل" سنقول وداعا إلى "إنبوكس" في نهاية مارس 2019".

وقبل 4 سنوات تحديدا، أطلقت شركة جوجل "إنبوكس" كتطبيق بريد إلكتروني جديد ومبتكر بجوار "جيميل"، وكان يحمل الكثير من الأفكار الجديدة بشأن كيفية عمل البريد الإلكتروني، بما في ذلك الميزات القديمة والمعروفة، مثل "الغفوة" (Snooze)، والأفكار الجديدة مثل التجميع (Bundling).

ونالت الكثير من ميزات "إنبوكس" رواجًا كبيرًا، ويرجع ذلك في الأساس، إلى عدم تشبهه بتطبيق "جيميل"، إذ وفر حلولا لإدارة هجمات البريد الإلكتروني، باستخدام الإيماءات، التي سهلت من عملية إرسال الرسائل واستقبالها، كما أنه كان ينظر إليه بشكل عام على أنه "حاضنة محتملة" لميزات البريد الإلكتروني الجديدة التي يمكن أن تأتي إلى "جيميل"، وعلى الرغم من ذلك، لم يشهد "إنبوكس" ما يكفي من التحديثات لتبرير سمعته كمعمل اختبار من جانب "جوجل".

فيديو قد يعجبك: