إعلان

أنت مستغل.. وأنت تخدم الأثرياء.. اشتعال الحرب الكلامية بين زوكربيرج ورئيس آبل

04:50 م الأربعاء 04 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي)

اشتعلت الحرب الكلامية بين رئيس مجلس إدارة شركة "فيسبوك"، مارك زوكربرج، ورئيس شركة "آبل"، تيم كوك، بسبب تصريحات الأخير التي اتهم فيها مارك بأنه لا يهتم إلا بالربح المادي على حساب الناس.

ووفقا لمواقع "ذا فيرج" التقني، قال تيم كوك، تعليقا على أزمة "فيسبوك" الأخيرة، المتعلقة بتسريب بيانات 50 مليون مستخدم، لشركة "كامبريدج أناليتيكا"، إنه لن يكون أبدا في وضع زوكربرج، وإن "أبل" في تستطيع جني أطنان من المال، إذا حولت عملائها إلى منتجاتها، مثلما تفعل "فيسبوك"، ولكنها تحرص منذ بدايتها على الابتعاد عن مثل هذه السلوكيات.

وردا على ذلك، قال زوكربرج، لموقع "فوكس" إن رؤية تيم كوك سطحية وأن عميل آبل لابد أن يدفع لها من أجل الاهتمام بخدماته وتلبية متطلباته.

وتباهى زوكربرج، بأن "فيسبوك" ما زال مجانيا، لأنه يركز على تواصل الناس، وقال إن هناك الكثير من الناس لا يستطيعون الدفع، ما يجبر الشركة على الاعتماد على الإعلانات لضمان استمرار الخدمات المجانية.

ووجه زوكربرج رسالة إلى تيم كوك: إذا كنت ترغب في خدمة الناس يجب ألا تخدم الأثرياء فقط، ونحن في "فيسبوك" نعمل بجد لتحصيل رسوم أقل منك، وتقديم خدمة مجانية يمكن لأي شخص استخدامها.

فيديو قد يعجبك: