إعلان

بالصور.. تسريبات جديدة تكشف مزايا مفاجآت هواوي القادمة

01:04 م الخميس 08 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

خلال الفترة الماضية، ظهرت العديد من التسريبات حول تشكيلة هواتف هواوي P20، وهواوي P20 برو وهواويP20 لايت، التي من المتوقع كشف النقاب عنها خلال حدث صحفي منفصل في تاريخ 27 مارس في العاصمة الفرنسية باريس.

وبحسب موقع آردرويد، فإن الهواتف تركز على ميزات الذكاء الصناعي، مع شاشات داعمة لنسبة العرض 18:9، وحواف جانبية رقيقة جدًا، ونتوء متواجد في الحافة العلوية من الجهة الأمامية مخصص للكاميرا الأمامية وأجهزة الاستشعار.

وانتشرت تسريبات جديدة تقدم نظرة واضحة على هذه الأجهزة القادمة والاختلافات بين بعضها من خلال تغريدة نشرها المسرب الشهير إيفان بلاس عبر حسابه الرسمي على تويتر، إذ يبدو بشكل واضح النتوء في الحافة العلوية من الجهة الأمامية ضمن هاتف هواوي P20 مع قارئ بصمات الأصابع في الجهة الأمامية، بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة مطورة بالتعاون مع لايكا.

ويحافظ جهاز هواوي P20 على النتوء والكاميرا الخلفية المزدوجة، مع انتقال قارئ بصمات الأصابع إلى الجهة الخلفية، في حين يمتلك هواويP20 برو خلفية ثلاثية، مع النتوء وقارئ بصمات الأصابع في الجهة الأمامية مثل جهاز P20.

ووفقًا لتسريبات سابقة، فإن هاتف هواويP20 يتضمن شاشة مقاسها 5.6 بوصة بدقة 2250×1080 بيكسل، مع 4 جيجا من ذاكرة الوصول العشوائي، ومعالج هاي سيليكون كيرين 659 ثماني النواة، و 64 جيجا من مساحة التخزين الداخلية، وبطارية 3520 مللي أمبير، ونظام تشغيل أندرويد أوريو 8.0.

فيديو قد يعجبك: