إعلان

سويسرا تفحص صورًا لجسم فضائي غامض في مجالها الجوي

11:39 م الثلاثاء 20 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: حاتم صدقي

تتولى شركة "سكاي جايد" مراقبة المجال الجوي السويسري، وبدأت بفحص صور لجسم فضائي غريب بني اللون، تم رصده يحوم فوق مدينة لوزيرن يوم الأربعاء الماضي.

رصدت الكاميرات المكلفة بمراقبة المجال الجوي السويسري جسما غامضا مجهولا، ولم يتم تحديد مكان قدومه أو اتجاهه، شوهد وهو يحلق فوق المدينة.

تابعت مراسلة صحفية من البوابة الإخبارية السويسرية لمدة 20 دقيقة من نافذة مطبخها ليلًا، الجسم الفضائي الغريب أو الكائن الغامض. وعلى الفور سحبت هاتفها المحمول والتقطت صورة له.

وقالت، بحسب موقع سبوتنيك، إن الجسم ذو الذيل ظل ساكنا في السماء ولم يتحرك على الاطلاق لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق، ثم تحول الجسم فجأة الى جهة اليمين واختفى، ومع ذلك فبسبب تحركه السريع الفجائي لم يكن لدي السيدة فرصة من الوقت لمتابعته.

وعلق "فلادي بارووسا" المتحدث باسم شركة سكاي جايد أو "مرشد السماء" على هذه الواقعة قائلا إنه في المصطلحات الفنية تسمي هذه الظاهرة بالأجسام الفضائية الغامضة أو غير المألوفة بالأجسام أو الكائنات الفضائية الغامضة أو المجهولة، ولا يعني ذلك بالضرورة أنه طبق طائر، ولكن يعني أن الكائن الطائر الزائر للأرض، هو كائن قادم من السماء ولا يعلم أحد عنه شيء بعد، وسيواصل مقدمو خدمة الملاحة الجوية فحص هذه الظاهرة والصور المتعلقة بها واعداد تقرير عنها.

فيديو قد يعجبك: