إعلان

بشرى من فيسبوك للمصريين.. لا أحد يستطيع سرقة صورتك بعد الآن

12:59 م السبت 17 مارس 2018

فيسبوك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي)

أعلنت شركة فيسبوك مؤخرا، عن إتاحة خاصية حماية وتصميم صور الحسابات الشخصية في مصر لتمكين المستخدمين من التحكم بالطريقة التي يتفاعل بها الآخرون مع صورة حسابهم الشخصي كما تساعدهم على البقاء بأمان وهم يستخدمون الإنترنت.

ستظهر صورة الحساب الشخصي المحمية بإطار وقائي باللون الأزرق، ولن يتمكن الآخرون من استخدام فيسبوك لتنزيل أو مشاركة أو إرسال صورة الحساب الخاصة بك في رسالة.

كما لن يتمكن الأشخاص غير الأصدقاء على فيسبوك من ذكر أي شخص بما في ذلك أنفسهم في صورة الحساب الشخصي الخاصة بك.

وتمنع الخاصية الجديدة الآخرين من أخذ لقطة شاشة لصورة حسابك الشخصي على فيسبوك وهي الخاصية التي تتوفر حالياً على أجهزة هواتف الأندرويد، مع إظهار إطار وقائي باللون الأزرق حول صورة الحساب الشخصي كوسيلة حماية مرئية.

ونقلت البوابة العربية للأخبار التقنية، عن نشوى العلي رئيسة قسم السياسة العامة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قولها: “من خلال عملنا مع منظمات السلامة العاملة في مصر تبين لنا أن بعض النساء يخترن عدم مشاركة صور حساباتهن الشخصية خوفًا من إساءة استخدامها، ويأتي إطلاق خاصية حماية وتصميم صور الحساب الشخصي على فيسبوك ضمن التزامنا المستمر لحماية 35 مليون مستخدم نشط شهريًا في مصر خلال تواجدهم على الإنترنت ومنحهم المزيد من التحكم في من يستطيع تنزيل أو مشاركة صور الحساب الشخصي”.

فيديو قد يعجبك: