إعلان

صفعة قوية من جوجل للبيتكوين والعملات الرقمية

07:00 ص الجمعة 16 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

وجهت شركة جوجل، ضربة قوية للمواقع الإلكترونية التي تستغل زيارات المستخدمين لتحويلهم إلى أدوات تعدين للعملات الرقمية خاصة البيتكوين.

وأعلنت جوجل، أنها في إطار سعيها لحماية المستخدمين، وضعت سياسة جديدة لإعلانات AdWords المتعلقة بالعملات الرقمية، إذ قررت إنهاء كافة الإعلانات المتعلقة بتلك العملات.

وفي تحديث لسياسة إعلانات الخدمات المالية، أعلنت جوجل عزمها عدم السماح بأي إعلان يتعلق بالعملات الرقمية أو محتوى يتبع لها، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، عروض العملات الأولية، وأسعار صرف العملات الرقمية، ومحافظ التداول الخاصة بها، ونصائح تداول العملات.

وحسب موقع آردرويد التقني، تشمل القيود كل شيء بدءًا من عمليات التبادل من أجل عملات رقمية معروفة مثل Bitcoin و Ethereum، إضافة إلى المعلومات المتعلقة بالعملات الرقمية الجديدة الغامضة.

وقال سكوت سبنسر، مدير الإعلانات المستدامة لدى جوجل: ليست لدينا كرة سحرية لنعرف إلى أين سيذهب المستقبل مع العملات المشفرة، ولكننا رأينا ضررًا كافيًا للمستهلك أو احتمالًا لإلحاق الضرر بالمستهلك، وهو مجال نرغب في التعامل معه بحذر شديد".

ومن المقرر أن تدخل التغييرات الجديدة حيز التطبيق اعتبارًا من شهر يونيو المقبل، الأمر الذي يُرجح أنه سيمنح المعلنين الحاليين فترة سماح.

 

فيديو قد يعجبك: