إعلان

لمستخدمي أندرويد| أفضل 4 تطبيقات لتعديل الصور

12:30 ص الأربعاء 07 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاصم الأنصاري:

لا شك أن التقاط الصور بهواتفنا واحدة من أكثر الأمور التي نقوم بها يوميًا، كما أننا نحتاج في الكثير من الأوقات إلى تعديل الصور بعد التقاطها أو جزء معين منها، أو تغيير الخلفية أو تغيير الإضاءة الخاصة بالصور، أو إضافة الكثير من التأثيرات لجعل الصور تظهر بشكل أفضل.

البوابة العربية للأخبار التقنية عرضت أفضل 4 تطبيقات لتعديل الصور على "جوجل بلاي".

1- تطبيق Snapseed

يعتبر تطبيق "سناب سيد" من أفضل تطبيقات تعديل الصور وأكثرها انتشارًا، فهو تطبيق متكامل تم تطويره بواسطة شركة جوجل الأمريكية بعدما استحوذت عليه ليخدم ملايين المستخدمين حول العالم.

ويضم مجموعة أدوات متكاملة قوية للغاية لتحرير الصور والتعديل عليها وإضافة اللمسات الإبداعية والجمالية إليها، وهو يحتوى على ما يقرب من 29 أداة وفلتر، بما فيها الفرشاة وأدوات توازن اللون الأبيض وفلاتر إزالة الشوائب التي يمكنك استخدامها لإضفاء الحيوية والنقاء على صورك من خلال تحسين الوجه والبشرة وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى ذلك يضم أدوات التعديل التي تتيح لك قص الصور ودمجها وتدويرها وإضافة النصوص والأنماط المختلفة، كما يدعم ميزة ضبط الصورة وتعديل الألوان وإصلاح التشبع والإضاءة.

التطبيق متاح على "جوجل بلاي" مجانًا.

2- تطبيق Photoshop Express

يعتبر "فوتوشوب إكسبرس" أقوى وأشهر برامج تعديل الصور، حيث أنه الأكثر استخدامًا من قبل المصممين على مستوى العالم.

ويتميز بسهولة التقاط وتحرير الصور المحفوظة بصغية "RAW"، حيث تُعد صيغة RAW لحفظ الصور هي الصيغة المفضلة للمصورين الإحترافيين والتي تمكنهم من الحصول على الصورة بشكلها الخام لإضافة المؤثرات والتعديلات عليها.

كما يضم أكثر من 80 إعداد مُسبق والعديد من الفلاتر لإزالة الشوائب من الصور ومجموعة متكاملة من أدوات التعديل، كما يمكنك من لمسة واحدة تعديل التباين، والتعرض exposure، وموازنة اللون الأبيض، وحتى إضافة علامة مائية من خلال إضافة نص مخصص أو علامة مائية بيانية على الصور بسهولة حتى تُميز صورك.

التطبيق متاح على "جوجل بلاي" مجانًا.

3- تطبيق VSCO Cam

من إنتاج شركة "Visual Supply"، ويجمع بين العديد من الميزات الرائعة حيث أنه تطبيق كاميرا ممتاز ومحرر صور لتعديل الصور بشكل أكثر إحترافية أثناء إلتقاط الصورة.

ويمكن لمصوري الهواتف الذكية من خلاله التقاط الصور في وضع "RAW" من خلال تبديل بسيط، وضبط كل من توازن اللون الأبيض، وISO، والتعرض Exposure يدويًا.

بمجرد أن يتم التقاط الصورة ما عليك سوى الانتقال إلى استوديو VSCOن حيث يمكنك تطبيق الفلاتر المصممة بخبرة وإجراء تعديلات دقيقة على الصورة للحصول على نتيجة احترافية وفريدة.

التطبيق متاح على "جوجل بلاي" مجانًا.

4- تطبيق PicsArt

يضم التطبيق آلاف الميزات والإضافات التي تمكّنك من إضافة تعديل صورك بالطريقة التي تريدها، سواء أردت قص صورة ما أو دمجها مع صور أخرى، أو إضافة نص، أو إضافة خلفيات وإطارات مميزة، أو حتى دمج الرسومات الجاهزة والملصقات أو غير ذلك.

كما يحتوي التطبيق أيضًا على مجموعة كبيرة من المؤثرات المميزة المدعومة بخوارزميات تعتمد على الذكاء الصناعي، مع ملايين الفلاتر والرسومات والملصقات الفريدة، بالإضافة إلى مئات الخطوط الإبداعية.

التطبيق متاح على "جوجل بلاي" مجانًا.، ويوجد منه إصدارات مدفوعة تتيح لك المزيد من الخيارات والمزايا الفريدة.

فيديو قد يعجبك: