إعلان

"فيسبوك" تطلق تطبيق "Lasso" لصناعة الفيديوهات الترفيهية

08:35 م السبت 10 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاصم الأنصاري:

أطلقت شركة فيسبوك تطبيق خاص بالفيديوهات الترفيهية "Lasso"، حيث سيعمل التطبيق الجديد على توفير تجربة لمستخدمي "فيسبوك" لصناعة الفيديوهات الترفيهية القصيرة ومشاركتها مع الأصدقاء.

ووفق ما ذكر موقع "ذا فيرج" التقني، تسعى "فيسبوك" بإطلاق "Lasso" لإعادة انعاش الشبكة بشريحة المراهقين التي فقدت ما يقارب 20% منها ما بين عام 2014 حيث كان فيه عدد المستخدمين من هذه الفئة 71% وصولاً لعام 2018، الذي تدنت فيه نسبة الرواد المراهقين لـ 50%.

ويتمكن مستخدمي التطبيق الجديد من تسجيل لقطات الفيديو لأنفسهم وهم يقوموا بنشاطات مختلفة كالرقص ومزامنتها مع الموسيقى في الخلفية ومشاركتها مع الأصدقاء، بالإضافة لقدرة المستخدم على تسجيل فيديوهات قصيرة .

ويمكن للمستخدم التسجيل في التطبيق الجديد لـ"فيسبوك" عبرعمل حساب بطريقة الربط مع حساب الـ"فيسبوك" أو من خلال "إنستجرام"، والتي يسمح بوصول التطبيق للملف الشخصي للمستخدم وما يحويه من وسائط، ليتح بعد ذلك التنقل بين كم كبير من الفيديوهات المدعمة بخاصية التشغيل الآلي بمجرد المرور عليها، فيما سيحوي على خصائص التعين المخصص للمشاركة والخصوصية التي تتوفر بالمنصات الاجتماعية الأخرى.

ويتوفر التطبيق لمستخدمي نظامي التشغيل "آي أو إس" و"أندرويد".

فيديو قد يعجبك: