إعلان

عاوز تكسب 18 ألف دولار وأنت بتلعب.. حمل هذه اللعبة مجانًا

04:14 م الأحد 07 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عاطف :

"عاوز تكسب 18 ألف دولار من لعبة؟.. "HQ Trivia" تتيح لمستخدمي الهواتف الذكية ربح أموال حقيقية.

وتتألف اللعبة من 12 سؤالًا مرفقة بإجابات متعددة وتتدرج صعوبة الأسئلة من البداية إلى النهاية وتشمل موضوعات مختلفة مثل التكنولوجيا، والرياضة والموسيقى وغيرها.

ومواعيد اللعبة محددة، فالمسابقة تنطلق طوال أيام الأسبوع من الساعة الـ3 إلى الـ9 مساءً (بتوقيت الولايات المتحدة الأميركية)، وفى عطلة نهاية الأسبوع (يوم الأحد) من الـ 9 مساءً.

ويدير اللعبة بشكل مباشر الكوميدي "سكوت روجوسكي" والمذيعة البريطانية "شارون كاربنتر" وفقأ لموقع البوابة العربية للأخبار التقنية.

ويمنح المشترك 10 ثوانٍ للرد على كل سؤال من الخيارات المتعددة المتاحة، وعند الإجابة الصحيحة عن جميع الأسئلة، ينتقل الفائزون إلى لعبة الجاك بوت، وإذا لم يحالف الحظ وتكون من الرابحين، فإن جائزة اليوم تُنقل إلى المباراة المقبلة في اليوم التالي.

كل ما عليك للمشاركة في المسابقات اليومية هو إنشاء حساب خاص بك، وعند تقديم إجابة خاطئة يصبح المشترك خارج اللعبة، لكنه يستطيع متابعة ما تبقى من المسابقة حتى النهاية، وبعد انتهاء السؤال الأخير، يعلن المقدم أسماء الفائزين الذين سيتقاسمون الجائزة الكبرى.

وتتراوح الجوائز المالية بين 1000و18000 دولار، والحصول على الجائزة يكون بشكل فوري عن طريق إرسالها مباشرة إلى حساب "باي بال" الخاص بالفائز.

تتوفر لعبة "HQ Trivia" مجانًا لمستخدمي أجهزة "آيفون" على متجر "آب ستور"، ولمستخدمي أجهزة "أندرويد" على متجر "جوجل بلاي" بنسخة غير مستقرة.

فيديو قد يعجبك: