إعلان

"آبل" تطلق أيقونة "خصوصية" جديدة بأجهزتها

05:06 م الجمعة 26 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عاطف :

تعتزم شركة "آبل" إضافة أيقونة "الخصوصية" الجديدة في الإصدارات القادمة من أنظمة iOS وmacOS، والتي تظهر في حالة طلب المعلومات الشخصية عند استخدام التطبيقات الخاصة بالشركة.

وذكر موقع "ذا فيرج"، أن الشركة لديها بالفعل العديد من ضمانات الخصوصية والشفافية للتدابير التي تعمل بها عبر كل أنظمة التشغيل الخاصة بها، والتي تنبه المستخدمين عندما تطلب التطبيقات بيانات المستخدم، والتقويم ومكتبة الصور، والاتصالات، ولكن يبدو أن هذه الأيقونة الجديدة لها غرض محدد، وهو على الأرجح منع محاولات التصيد الاحتيالي.

وقال الموقع إنه في بعض الأحيان لا يكون من الواضح لماذا يطلب هاتف الآيفون كلمة مرور iCloud في لحظة معينة، وأحيانًا يكون في أوقات عشوائية، لذلك فإن المستخدمين لديهم احتمال كبير في الوقوع بفخ وهمي؛ لطلب كلمة المرور في حال تمكن التطبيق الخبيث من التواجد في متجر تطبيقات آبل.

وأوضح الموقع، طرح رمز "الخصوصية" الجديد لأنظمة iOS 11.3 و macOS High Sierra 10.13.4. Developer التجريبية، وإطلاق نظام iOS 11.3 لجميع المستخدمين هذا الربيع، والذي يحتوى أيضًا على أنيموجي جديدة، مع إضافة السجلات الصحية إلى تطبيق Health، وأكثر من ذلك.

 

فيديو قد يعجبك: