إعلان

بالفيديو.. هواوي تسخر من فشل "آيفون x"

04:40 م الأربعاء 20 سبتمبر 2017

شركة هواوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نشرت شركة هواوي عملاق الهواتف الذكية، فيديو على صفحتها الرسمية يسخر من الموقف المحرج الذي تعرضت له شركة آبل، عندما كانت تقدم ميزة بصمة الوجه في هاتفها الجديد آيفون x.

كان المدير التنفيذي في شركة آبل، كريج فيدريجي، واجه بعض المشاكل عندما حاول فتح الهاتف iPhone X الخاص به باستخدام تقنية التعرف على الوجه Face ID أمام الجمهور على خشبة المسرح.

وانتظرت آبل يومين لتصدر توضيحا يفيد أن خاصية Face ID لم تفشل في التعرف على وجه كريج وأن ما حدث كان نتيجة استخدام iPhone X من قبل عدد من الأشخاص الآخرين قبل تلك اللحظة ما جعل الهاتف يطلب كلمة المرور الشخصية بدلا من محاولة مسح وجه مالك الجهاز الأصلي.

ويعرض الفيديو الساخر الذي نشرته هواوي، ونقلته عنها شبكة "سي إن بي سي"، وجها مضحكا تحاول ميزة Face ID التعرف عليه دون أن تنجح في ذلك، وتظهر على شاشة التليفون عبارة "حاول مرة أخرى". وينتهي هذا الفيديو بعبارة تقول "هاتف الذكاء الصناعي الحقيقي" سيتم الكشف عنه يوم 16 أكتوبر المقبل.

وتشير تقارير إلى أن هواوي ستزيح الستار عن هاتفها المتطور "mate 10" المزود بالمعالج الثماني النوى HiSilicon Kirin 970 الذي أعلنت عنه في وقت سابق من هذا الشهر. وهو المعالج الذي تم تصميمه ليتسق مع قدرات الذكاء الصناعي.

فيديو قد يعجبك: