إعلان

اتفاق تعاون استراتيجي بين "سيجيت" الأمريكية و"بايدو" الصينية

10:07 ص الثلاثاء 19 سبتمبر 2017

شركة سيجيت تكنولوجي الأمريكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سكوت فالي (أمريكا) (د ب أ)

أعلنت شركة "سيجيت تكنولوجي" الأمريكية لحلول تخزين البيانات اليوم الاثنين توقيع اتفاق تعاون استراتيجي مع شركة محرك البحث على الإنترنت باللغة الصينية "بايدو". يشمل الاتفاق مجالات تكنولوجيا المعلومات وتحليل البيانات الكبيرة وتنمية وتطبيق أنظمة التخزين المتقدمة.

وأشارت الشركة الأمريكية إلى أن الاتفاق يجدد اتفاقا قائما بالفعل بين الشركتين وتم توقيعه في أيلول/سبتمبر 2014، وبموجبه تعطي "بايدو"، "سيجيت" الأولوية عندما تختار منتجات وحلول تخزين البيانات. وفي المقابل تتيح "سيجيت" للشركة الصينية الحصول على المنتجات والخدمات الجديدة والمتقدمة قبل الشركات الأخرى.

وبالنظر إلى المنتجات الجديدة، ستكون "بايدو" أول منصة لتطبيق منتجات التخزين الجديدة التي تطورها "سيجيت" بالنسبة لمستخدمي الإنترنت في الصين. وستطور كلا الشركتين أنظمة متخصصة لتلبية احتياجات "بايدو". علاوة على ذلك، فإنه سيتم تحديث نموذج الإمدادات وتدبير الاحتياجات بالنسبة للشركتين لتوفير النفقات لدى كل منهما.

من ناحيته قال "بي.إس تيه" كبير نواب الرئيس للمبيعات العالمية في "سيجيت تكنولوجي" في بيان "نعطي تركيزا عظيما على التطوير المشترك والتعاون الوثيق مع "بايدو". وباعتبارها واحدة من أهم شركائنا الاستراتيجيين، ستظل بيادو تحصل على الدعم الكامل من سيجيت"​

فيديو قد يعجبك: